قيادة الـ"البيجيدي" تُبعد ماء العينين عن تأطير نشاط حزبي بالصخيرات إلى جانب "الخلفي"

02 فبراير 2019 - 21:00

أبعدت قيادة العدالة والتنمية، البرلمانية آمنة ماء العينين، عن تأطير نشاط حزبي بالصخيرات، كانت ستفتتحه إلى جانب الوزير مصطفى الخلفي، نهاية الأسبوع المقبل، وذلك بعد أن اختلفت القيادة المحلية حول الموضوع.

وكشف مصدر مطلع لـ”اليوم 24″ أن الكتابة الإقليمية للحزب، تداولت في أكثر من لقاء الإعداد لملتقى إعلامي إقليمي، وتم فعلا الاتفاق على البرنامج الأولي، ولائحة الضيوف، ومن بينهم آمنة ماء العينين، البرلمانية المثير للجدل، بعد نشر صور منسوبة إليها بدون حجاب في باريس.

وأوضح المصدر ذاته، أن أعضاء الكتابة الإقليمية للحزب اختلفوا حول استضافة ماء العينين في الملتقى، ليتقرر استشارة بقيادة الحزب، وهو ما تم فعلا حيث اتصل الكاتب الإقليمي بالمدير العام للحزب، ليخبره لاحقا بموقف قيادة الحزب، المتمثل في إبعاد ماء العينين عن الملتقى.

ونفى عبد العزيز العايض، الكاتب الإقليمي للحزب، في تصريح لـ”اليوم 24″، أن تكون الأمانة العامة للحزب، تدخلت في الموضوع، وقال إن الكتابة الإقليمية قررت تأجيل الملتقى، بينما أكد مصدر مطلع، أن الملتقى ألغي ولم يؤجل، وتم إخبار الضيوف بذلك.

واعترف العايض في التصريح ذاته، بأن الاختلاف حول دعوتها حصل فعلا، “وهو طبيعي”، بحسب قوله، نافيا تدخل قيادة الحزب.

المصدر الحزبي قال أيضا، إن مسؤول قسم الإعلام مصطفى بابا، اعتذر عن تأطير النشاط، مباشرة بعد الكشف عن لائحة المؤطرين، وذلك بعدما وافق في البداية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي