عصبة الأبطال..انتصار "ملغوم" للوداد في ذهاب نصف النهائي أمام صانداونز

26 أبريل 2019 - 21:53

فيديو: عبد الله أيت الشريف

في مباراة مثيرة، فاز فريق الوداد الرياضي أمام ضيفه ماميلودي صان داونز، مساء اليوم الجمعة، بهدفين مقابل واحد في لقاء ذهاب دوري أبطال إفريقيا، الذي احضنه ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بسبب إغلاق مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء، بسبب أشغال الصيانة والإصلاح.

ثنائية الوداد الرياضي سجلها كل من صلاح الدين السعيدي (د26)، وبديع أووك (د47).

هدف الضيوف الوحيد سجله اللاعب نغونغا (د42).

وعرفت القمة الكروية ضغطاً رهيبا لماميلودي صانداونز في الدقائق الأولى من المباراة صوب شباك رضا التكناوتي، قبل أن ينتفض السعيدي ويسجل هدفاً لامتصاص حماسة الخصم.

في المقابل، تألق الخط الهجومي لـ “الأحمر والأبيض” بالربع ساعة الأخيرة، إلا أن الحظ، وغياب التركيز، حرم الوداد من توسيع فارق الأهداف، خصوصاً وأن صانداونز سجل بالمغرب هدفاً، قد يصعب من مهمة رجال البنزرتي في مواجهة الإياب، التي ستقام يوم السبت المقبل ببريتوريا.

يٌشار، إلى أن 120 منصار جنوب إفريقي من أعضاء أحد الجمعيات المساندة لفريق ماميلودي صانداونز الجنوب إفريقي،قد سجلوا حضورهم بملعب الأمير مولاي عبد الله بارباط، لمساندة فريقها في لقاء الوداد البيضاوي، برسم ذهاب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية دائماً.

وخلقت هذه الجماهير الجنوب إفريقية، بطقوسها ورقصاتها المتميزة، وملابسها أيضا، أجواء خاصة قبيل انطلاق المباراة، أثارت اهتمام الحضور من الجماهير المغاربة.

وتعد هذه المباراة، هي أول الأولى من نوعها التي تعرف حضور هذا العدد من الجماهير الجنوب إفريقية للمغرب، لدعم فريقها في قمة قارية بارزة.

 

“اليوم 24” ينقل لكم جزءاً من كواليس القمة الكروية القارية في الفيديو التالي:

[youtube id=”tJi6B2Zg1yA”]

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.