مواطنون يشكون من الانقطاعات المتكررة للماء وارتفاع أسعار فواتير الاستهلاك

04 أكتوبر 2020 - 10:20

على الرغم من الوضعية الوبائية في بلادنا جراء فيروس كوفيد-19، وما يستدعي ذلك من تطبيق لإجراءات السلامة الصحية والنظافة؛ إلا أن بعض السكان في بعض المدن المغربية يعانون الانقطاعات المتكررة للماء الصالح للشرب، ويشتكون من ارتفاع في فواتير الاستهلاك.

وفي هذا السياق، يشكو سكان جماعة المعازيز، ضواحي الخميسات، من انقطاع الماء الصالح للشرب، ما دفع عددا من عضوات، وأعضاء جماعة المعازيز، إلى مراسلة عامل الخميسات.

وأوضح عضوات، وأعضاء جماعة المعازيز، في المراسلة المذكورة، اطلع “اليوم 24” عليها، أنه “على الرغم من النداءات المتكررة لسكان جماعة المعازيز، جراء الانقطاعات المتتالية للماء الصالح للشرب، لا تزل المعاناة اليومية مستمرة، الأمر الذي خلف استياء، وتذمر السكان، خصوصا في ظل الظرفية الاستثنائية، التي تمر منها بلادنا”.

ولفت المصدر نفسه الانتباه إلى أنه “على الرغم من تقسيم توزيع الماء الصالح للشرب على أحياء المركز، فإن الأمر لا يتعدى ساعتين، أو ثلاث في 48 ساعة على مستوى بعض الأحياء، الأمر الذي تستمر معه المعاناة المذكورة للسكان بكل فئاتها”.

وأضاف المصدر نفسه “أن سكان المعازيز يعيشون وضعا استثنائيا، ومقلقا، بالإضافة إلى ارتفاع في فواتير الاستهلاك بشكل غير مبرر” مطالبين” العامل بالتدخل العاجل لوضع حد هاته المعاناة، في ظل التوجيهات الملكية”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.