جدل بخصوص انتقال هداف البطولة من سريع وادي زم إلی الوداد – اليوم 24
البحراوي
  • بنشيخة

    المدرب الجزائري “بنشيخة” يعود لتدريب الدفاع الحسني الجديدي

  • نننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننلاللاىتءلاء

    نصف نهاىْي كأس الكاف.. نهضة بركان يتأهل للنهائي على حساب حسنية أكادير

  • متولي محسن

    ارتفاع عدد الإصابات بفيروس “كورونا” في صفوف فريق الرجاء البيضاوي

رياضة

جدل بخصوص انتقال هداف البطولة من سريع وادي زم إلی الوداد

بعد تتويج اللاعب إبراهيم البحراوي هدافا للبطولة الوطنية، بدأ الحديث عن إمكانية انتقال مهاجم سريع وادي زم إلى الوداد البيضاوي لاسيما أنه سبق للاعب أن صرح، مٶخرا، أنه يطمح إلى تطوير نفسه، واللعب على المسابقات الإفريقية.

وبخصوص انتقاله إلى الوداد، تناسلت اخبار علی كون سريع وادي زم طلب مبلغا ماليا من الوداد خارج إطارالعقد، وهذا يعتبر خارج القانون، ليتم التصدي له من طرف الوداد، وحاول “اليوم24” التواصل مع المسؤول الإعلامي للوداد لمعرفة صحة الخبر لكنه فضلا عدم الخوض في الموضوع.

وفي سياق متصل، أكد المدير العام لنادي سريع وادي زم، نورالدين الهشامي في حديثه مع “اليوم24” أن كل ما ثم تداوله في الموضوع لا أساس له من الصحة، وبأن الفريق سيلجأ إلى القضاء، مؤكدا أن هناك صحافيين يشتغلون لصالح الوداد، من أجل التشويش، والضغط على الفريق، لحسم صفقة هداف البطولة إبراهيم البحراوي.

وأكد نورالدين الهشامي أن هناك اتصالات من العديد من الفرق، ومن بينهم الوداد لطلب ضم اللاعب لصالحهم، لكن سريع وادي زم لم يناقش بعد الأمور المادية مع أي فريق، وأن الفريق يحترم رغبة اللاعب، أيضا، في انتقاله إلى الفريق، الذي سيختاره في احترام تام للشروط القانونية حتى تتم الصفقة على أحسن وجه.

شارك برأيك