ما قصة "إقدامها على الانتحار".. نعيمة إلياس آخر ضحايا "الفايك نيوز"

08 ديسمبر 2020 - 11:30

لحقت الإشاعة الفنانة المغربية نعيمة إلياس، وراجت على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء حول محاولتها الانتحار، وتدخل رجال الوقاية المدنية لإنقاذها، غير أن حقيقة الأمر غير ذلك تماما.

وأكدت مصادر “اليوم 24” أن نعيمة إلياس، تصور عملا جديدا، وما راج عن محاولتها الانتحار، ما هو إلا مشهد من العمل، أنجز نهاية الأسبوع لا غير.

واستغلت صفحات تسريب صورة من المسلسل، الذي تشارك فيه نعيمة إلياس، للترويج لأخبار كاذبة عن إقدامها على الانتحار، ثم نقلها إلى المستشفى بعد ذلك.

واستهدفت الشائعات فنانين مغاربة بقوة، في الفترة الأخيرة، منهم رشيد الوالي، الذي روج أنه توفي، والأمر نفسه بالنسبة إلى الفنانين سعاد صابر، وسعيد الناصيري. 

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يوسف كرامي منذ سنة

الخبر الصحيح انني انا من نشر خبر اقدام الفنانة على الانتحار..... الفنانة جسدت شخصية الحاجة نادية التي ستقدم على الانتحار فشريط من تأليفي واخراج عهد بن سودة وانتاج شركة ندى كوم لفائدة القناة 2 يحمل عنوان (اخر كلام ) من بطولة نعيمة الياس هشام الوالي ابتسام لعروسي بشرى اهريش ...... الخبر لا يعدو ان يكون مزحة تقبلتها الفنانة بصدر رحب لاننا زملاء في الميدان..... لا داعي لاعطاء الموضوع اكبر من حجمه.