احتجاجات بالرحامنة على اعتقال عاملة متهمة بسرقة 16 بيضة من شركة برلماني- صور

09 يناير 2021 - 23:00

نظم نشطاء في إقليم الرحامنة، مساء اليوم السبت، وقفة احتجاحية أمام “معمل” وحدة لإنتاج البيض في المدينة نفسها، في ملكية البرلماني عبد اللطيف، عن الدائرة التشريعية الرحامنة، عبد اللطيف الزعيم، تضامنا مع عاملة تتابع في حالة اعتقال، بتهمة سرقة 16 بيضة.

وأوضح مهدي بوحميد، أحد المحتجين، في تصريح لـ”اليوم 24″، أن الوقفة نظمها عدد من نشطاء المدينة تضامنا مع العاملة، حيث أحضروا عددا كبيرا من البيض، كشكل احتجاجي على إعتقال العاملة.

وأضاف المتحدث، أن المحتجين طالبوا بإطلاق سراح العاملة التي تمت متابعتها في حالة اعتقال، مشيرا إلى أن المحتجين تعرضوا للتضيق من طرف صاحب وحدة إنتاج البيض.

60E6616E-2C00-44B3-B545-E85814ED127F 95541FFE-B9AF-443B-80D5-97666C36C177

وكانت المحكمة الابتدائية في بن جرير، شهدت قضية مثيرة، بعد متابعة  عاملة في حالة اعتقال، بجنحة “خيانة الأمانة في حق المشغل” على خلفية اتهامها بسرقة 16 بيضة، من وحدة لإنتاج البيض في ملكية النائب البرلماني، عبد اللطيف الزعيم.

وقررت المحكمة ذاتها، خلال الجلسة الأولى تأجيل المحاكمة، إلى يوم الأربعاء المقبل 13 يناير الجاري، وفقا لما نقلته جريدة “أخبار اليوم”، إذ استجابت لملتمس التأخير من أجل الإطلاع على وثائق الملف، الذي تقدم به محامي المتهمة “س.ك”، إذ ينتظر أن تنطلق محاكمتها حضوريا خلال جلسة ثانية، بعد إحضارها من سجن “الأوداية” ضواحي مدينة مراكش.

وأضاف المصدر نفسه، أن مسير المصنع، لدى الاستماع إليه بمقر الدائرة الأمنية، أصر على متابعة العاملة.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حسان منذ 4 أشهر

يا للسخرية يعتقلون امرأة من أجل سرقة حفنة من البيض و يتركون اللصوص الكبار أظن أن الرسالة وصلت

Said منذ 4 أشهر

لا أدري هل هكذا يتم الدع؟ لكن هل يمكننا متابعة شخص في حالة اعتقال لسرقة 16درهم. ان هم أصحاب 16????? المسلم كريم السي البرلماني.

faty منذ 4 أشهر

الاسف المنذبة كبيرة والميث فار كيدير الخير حتى عيا وخسرو على والو حسب قوله لي سرق اول مرة وحصلتوه بالكاميرة يعاقب ويحاسب ذيك الساعة ماشي سرق وسرق وسرق هههه متعودين اللهم عافينا واغننا بحلالك عن حرامك وقي وجهنا من النار

التالي