شنقريحة من الحدود مع المغرب: المؤسسة العسكرية ستواصل تعزيز قدراتها وتأمين متطلباتها لدحر “المخططات المعادية”

17 يناير 2021 - 22:30

في ظل التطورات الكبيرة التي تعرفها المنطقة، خرج الفريق السعيد شنقريحة، رئيس أركان الجيش الجزائري، اليوم الأحد، لإشهار القدرات العسكرية للبلاد، على الحدود مع المغرب.

وقال شنقريحة، اليوم، إن المؤسسة العسكرية ستواصل تعزيز قدراتها وتأمين متطلباتها لدحر “المخططات المعادية”، في خطابه خلال زيارة إلى الناحية العسكرية الثالثة ببشار التي جرى افتتاحها من القطاع العملياتي لتيندوف، على مقربة من الحدود مع المغرب.

وأضاف شنقريحة، أن المؤسسة العسكرية تواصل “تعزيز قدرات قوام المعركة للجيش الوطني الشعبي وتأمين متطلبات الرفع من جاهزيته”، بما يضمن “تحسين وترقية الأداء العملياتي والقتالي لكافة تشكيلاته ومكوناته، ليكون قادرا على رفع كافة التحديات” من أجل خدمة “مصلحة الجزائر العليا.

وتحدث الفريق شنقريحة عن الأهمية التي توليها قيادة الجيش لمسألة تأمين كافة الحدود الوطنية، معبرا عن أمله في أن يعود رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، من رحلة علاجه في ألمانيا، إلى أرض الوطن، في أقرب وقت.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Oujdi منذ شهرين

Ce caporal boual il faut mieux qu'il parte à la retraite puisque il devient de plus en plus un Charlot qui fait honte à la profession et a lui même

Oujdi منذ 3 أشهر

Vous êtes tout simplement une comédie devant la planète et vous n' avez rien dans le ventre et incapables de tenir une guerre marionnette votre bla bla et faites pour les faibles comme vous

Ahmed Merzouki منذ 3 أشهر

هل تظن أن المغرب ستضرب الجزايريين يوما ما؟. فلتتنظر الى يوم التقاعد،

التالي