توقيف شرطي مشتبه فيه بمحاولة تهريب 962 كيلوغراما من المخدرات

29 يناير 2021 - 16:43

أفادت السلطات الأمنية أن عناصر المصلحة الجهوية للشرطة القضائية في مدينة الحسيمة تمكنت، مساء أمس الخميس، من توقيف موظف أمن، برتبة مقدم شرطة يعمل في الأمن الجهوي في الحسيمة، وذلك للاشتباه في تورطه في محاولة تهريب 962 كيلوغراما من مخدر الشيرا.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عناصر الشرطة القضائية في الحسيمة كانت قد أوقفت، أول أمس الأربعاء، شخصا في حالة تلبس بتهريب تسعة وعشرين حزمة من المخدرات، تزن 962 كيلوغراما من الشيرا على متن سيارة نفعية، وذلك قبل أن تكشف الأبحاث، والتحريات المنجزة عن الاشتباه في تواطؤ موظف الشرطة الموقوف في تسهيل ارتكاب هذه الأنشطة الإجرامية.

وأضاف المصدر نفسه أنه تم إيداع الشرطي وسائق السيارة النفعية تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لكشف مستوى، ودرجة تورط كل واحد من الموقوفين في هذه الأفعال الإجرامية، وتحديد كافة المتورطين في أنشطة هذه الشبكة، علاوة على رصد امتداداتها، وارتباطاتها المحتملة على الصعيدين الوطني، والدولي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

faty منذ 3 أشهر

لاحول ولا قوة الا بالله مقدم شرطة وبمانضتو ورزقو ورتبة مزيانة ومادار بحساب ديك اللبسة الرمزية للبلاد للاسف ماخلى للشومور مايدير العقاب مرتين الاساءة للبذلة والعقوبة الثانية الاتجار بالمخدرات

التالي