فتح تحقيق في استفادة رئيس مجلس عمالة الصخيرات تمراة من التلقيح.. والداخلية تعد بمحاسبة كل المتورطين

03 فبراير 2021 - 13:57

أعلنت ولاية جهة الرباط سلا القنيطرة عن خرق جديد في عملية التلقيح ضد كوفيد19، تورط فيه هذه المرة أحد المنتخبين بالجهة.

وأعلنت الولاية في بلاغ لها اليوم الأربعاء عن فتح تحقيق لتحديد ظروف وملابسات استفادة رئيس مجلس عمالة الصخيرات -تمارة من عملية التلقيح ضد كوفيد 19، عرى لارغم من عدم توفره على الشروط الضرورية للإستفادة ضمن الفئات المعنية حاليا بحملة التلقيح الوطنية.

وأضافت البلاغ أنه سيتم اتخاذ الإجراءات التأديبية والقانونية اللازمة في حق كل من ثبت تورطه في تمكين الشخص المشار إليه من اللقاح خارج الشروط المسطرة.

وفي وقت سابق، أعلنت السلطات المحلية لولاية جهة الدار البيضاء سطات، اليوم الأربعاء عن فتح تحقيق للكشف عن ظروف وملابسات استفادة شخص من عملية التلقيح ضد كوفيد 19 بمقر عمالة مقاطعات الفداء – مرس السلطان، على الرغم من كونه خارج الفئات المستهدفة حاليا بمحملة التلقيح الوطنية.

وحسب المعطيات الأولية، التي أوردتها ولاية الجهة في بلاغ لها،  فقد تلقى الشخص المعني الجرعة الأولى من اللقاح المضاد للوباء خلال عملية تلقيح أفراد السلطات العمومية المعنيين بالمرحلة الحالية من حملة التلقيح الوطنية، والمنظمة مؤخرا بعمالة مقطاعات الفداء -مرس السلطان.

وأضاف البلاغ أنه سيتم اتخاذ الإجراءات التأديبية والقانونية اللازمة في حق كل من ثبت تورطه في تمكين الشخص المعني من اللقاح خارج الضوابط المعمول بها.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.