إنطلاق منتدى القيادة الذكية لعام 2021 في إسطنبول

21 فبراير 2021 - 20:30

ينطلق اليوم الأحد، منتدى القيادة الذكية 2021 الأول في اسطنبول، تحت شعار الذكاء الإصطناعي ودوره في العمل والتطوير الذى  تنظم شركة ناشيونال NBC  للتدريب والاستشارات، وسيتحدث  فيه عدد من الخبراء في مجال الذكاء الإصطناعي، ويستعرضون  خلال جلسات المنتدى التي تستمر لـ3 أيام على التوالي،  أوراق عمل متعلقة بالتكنولويجا المتقدمة وعلاقتها بالعمليات الإدراية واستخدامات الذكاء الإصطناعي، وتطوير العمل المرسسي والعمل الإداري باستخدام تطبيقات الذكاء الصناعي.

ويناقش المشاركون في المنتدى، العلاقة بين تطبيقات الذكاء الإصطناعي، ويشارك فى المنتدى  مشاركين من القيادات الوسطي والعليا للإدارات، بمختلف أنواعها وتخصصاتها، حكومية أو خاصة، من ليبيا والكويت والسودان واليمن وتونس والعراق والسعودية.

وفى الجلسة الإفتتاحية استعرض مصعب دلول، مدير الشركة، خطوات الإعداد لهذا المنتدى، كونه يعقد في حالة استثنائية تمر منها دول العالم، بسبب جائحة كورونا، مؤكداً أن أبرز متطلبات العصر الحالي، هو التحول إلى القيادة الذكية واعتماد تقنيات الذكاء الاصطناعي كمبادئ عامة للاستفادة من هذه الأدوات التكنولوجية الحديثة في الدفع بالشركات قدمًا.

ويستعرض عدي الحيالي خبير الذكاء الإصطناعي ورقة عمل ركزت على  التطبيقات التي يمكن استخدامها في الشركات والمؤسسات، ومدى استفادة الموارد البشرية من تطبيقات الذكاء الإصطناعي، وأيضاً دمج الذكاء الإصطناعي فى المهام اليومية الروتينية، فيما يستعرض دكتور سالم موسى كيفية الوصول إلي الادارة المتميزة وتطوير العمل الإداري، ويتناول الدكتور جواد الرحبي تحليل البيانات وتفسيرها.

WhatsApp Image 2021-02-21 at 11.07.19

ويرتقب أن تعرض الدكتورة رؤي صافي، كيفية إتخاذ القرارات الصحيحة بناء علي تحليل  قوي للبيانات، ويتحدث الدكتور شهاب العزعزي عن الربط بين الذكاء الإصطناعي والعاطفي، ويستعرض  الدكتور عبد الرحمن الجاموس نقاط القوة والضعف لدى الموظفين والقياس الكمي لأدائهم.

ومن المتوقع أن يخرج المنتدى بتقنيات عالية لإيجاد طرائق  مستحدثة، تساعد المهتمين في تطوير العمل المؤسسي داخل الإدارات المتنوعة، بهدف الوصول إلى عالم أفضل وأكثر ترابطاً،  يقدم للمجتمعات البشرية  كل ما يمكن أن يحمله المستقبل لهم من آمال وطموحات.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي