سعد الدين العثماني: هناك أطراف هاجسها هو خطر الولاية الثالثة لحزب العدالة والتنمية

27 فبراير 2021 - 09:30

قال سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، في وقت متأخر من ليلة أمس، في بث مباشر في الفايسبوك، في افتتاح الملتقى الجهوي الخامس لشبيبة الحزب بجهة فاس مكناس، إن هناك “أطراف هاجسهم هو خطر الولاية الثالثة لحزب العدالة والتنمية”.

واتهم العثماني، جهات لم يسمها، باستهداف حزبه من خلال حملات تبخيس وتشويه وإساءة، بحسب قوله، مشددا على أن “هاجسهم هو خطر الولاية الثالثة، وهذا الذي يؤرقهم وليس خدمة البلد”.

وقال أيضا، “نحن لا نفكر في الانتخابات المقبلة، لكننا سنستعد لها، وهدفنا الآن وحتى نهاية الولاية، هو أن نخدم بلدنا، في ما تبقى من الوقت”.

وحث الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أعضاء حزبه، على عدم الالتفات إلى محاولات التنقيص من مجهودات الحكومة وإنجازاتها.

وأضاف: “أيضا حاولوا إسقاط الحكومة مرارا، وطالبوا تارة بتعديل الفصل 47، وفي بعض المراحل بحكومة التقنوقراط، ثم بحكومة وحدة وطنية، يقومون ببالونات اختبار”.

وتحدث العثماني، أيضا، عن من “أشاعوا أخبارا عن تشتت الحزب وانقسامه”، مضيفا، “هؤلاء ليست لهم القدرة على فهم العدالة والتنمية، الذي يعتز بكونه متنوعا ويعرف آراء متنوعة، ولم يسبق لنا أن منعنا أحدا من التعبير عن موقفه، بل نقول فقط يجب التعبير عن الرأي دون التجريح والإساءة للمؤسسات والأشخاص والثوابت”.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Rachid Mazer منذ شهرين

بصح خويا تاواحد مابقا حاملهوم

نصيم منذ شهرين

علاه طفروه في الولاتين الأوليين ...

علي منذ شهرين

هذه الأطراف هي 36 مليون مغربي

التالي