محامي باطمة يكشف الأسباب التي أدت إلى الحكم بحبسها

28 فبراير 2021 - 17:15

كشف النقيب، عبد اللطيف بوعشرين، أن سبب إدانة دنيا باطمة لا يرتبط بحساب حمزة مون بيبي، وإنما بمتابعتها من طرف سعيدة شرف، والمصممة سهام بادة، المعروفة بلقب سلطانة.

وقال بوعشرين، في الندوة الصحفية، المنعقدة، اليوم الأحد، إن القضاء تابع دنيا بسبب استقبالها في أحد المواقع رفقة سيمو بنبشير، وصدرت عن هذا الأخير، عبارات سب، وقذف، فضحكت دنيا كرد فعل، لكن هذا اعتبر مساندة له، وتواطئا معه.

وأضاف بوعشرين أن باطمة خاضت في محادثة حول زواج سعيدة شرف، وعلقت على وضعها بـ “مسكينة”، عندما علمت أن ابنها الصغير يرفض هذا الزواج، وهذا كان سببا آخر.

وأشار بوعشرين إلى أن هناك سببا ثالثا توبعت على إثره باطمة، وهو توجيه تحية إلى الحساب الشهير “حمزة مون بيبي”، على الرغم من أنه كان في بدايته، ويقوم بأعمال خيرية.

وأكدت باطمة أن لا علاقة لها بسرقة هاتف المصممة سلطانة، ولم يسبق لها الرد عليها، على الرغم من هجومها عليها، وعلى ابنتها الصغيرة.

ورفعت محكمة الاستئناف في مراكش عقوبة حبس الفنانة دنيا باطمة إلى سنة حبسا، ضمن ملف “حمزة مون بيبي”، الذي تتابع فيه إلى جانبها شقيقتها، ابتسام باطمة، ومصممة الأزياء، عائشة عياش، وسيدة أخرى تدعى صوفيا الشكيري، لكنها نقضت الحكم.

وأكد الحكم الابتدائي، والاستئنافي براءة دنيا باطمة، وشقيقتها ابتسام من التهم المتعلقة بالحساب، بينما توبعتا بتهم السب، والشتم، والتشهير.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

toufik منذ شهرين

سبحان الله رجل في القضاء يهين مؤسسة منظمة قضائية بجميع دواليبها منها الشرطة القضائية والقضاة والرآي العام هده خطة معروفة تم فضحها للزج بسعيدة شرف غباؤكم يدرس

التالي