مغربي يروي تفاصيل اعتقاله مع الرٸيس السابق لبرشلونة

04 مارس 2021 - 12:30

لم يكن محمد، مهاجر مغربي بكتالونيا، يعتقد أن القدر سيقوده لخطف الأنظار، ويساهم في شهرته بعد تقاسمه لحظات من الاعتقال مع جوزيب ماريا بارتوميو، الرٸيس السابق لبرشلونة، وحديث الساعة في الصحافة والأوساط الرياضية الاسبانية.
وروی محمد تفاصيل لقاٸه برٸيس برشلونة السابق بعد تجاوز فيديو يجمعه به مليون مشاهدة عقب نشرته.
وقال محمد إن توقيفه تزامن مع اعتقال رٸيس برشلونة السابق، وتابع قاٸلا في حديثه مع راديو “onda zero”: اعتقلت في نفس الليلة التي اعتقل فيها بارتوميو، لم أكن أعرف أنه كان هناك عندما وصلت إلى مركز الشرطة، عند مغادرته بدا بارتوميو أكثر ارتياحا من أي وقت مضى، وسترته وقميصه مكويان بشكل جيد”.
واستطرد قاٸلا “كنت بصدد انتظار التوصل بأغراضي قبل مغادرة المركز، وعاينت بارتوميو.. طلبت منه صورة، والفيديو الذي نشرته وصل إلی دول عديدة بينها الامارات”.
وعن سبب اعتقاله، قال محمد “كنت وسط أعمال شغب بسبب الاحتجاجات على اعتقال بابلو هاسل، وضعوني في سيارة شرطة على الرغم من أنه لا علاقة لي بالموضوع”.
واعتقل الرئيس السابق لبرشلونة جوزيب ماريا بارتوميو، يوم الاثنين، بأمر من المحكمة رقم 13 في برشلونة، علی خلفية اتهامه رفقة موظفين بالتعاقد مع شركة إعلامية لتشويه صور رموز عدد من لاعبي الفريق السابقين والحاليين فيما بات يعرف بقضية “بارصا غيت”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي