الناصيري: ما صدر عن اللاعب وادو يمثل سلوكا معزولا لصاحبه فقط ولا يمثل المغاربة

09 مارس 2021 - 17:15

لاتزال ردود الأفعال، التي عقبت تدوينة الدولي السابق، والمدرب السابق لمولودية وجدة، وادو، التي ساند فيها زطشي، متواصلة،  وجاء الدور، هذه المرة، على سعيد الناصيري، رئيس العصبة الوطنية الاحترافية، الذي عبر عن قلقه من خرجات عبد السلام وادو، وعدم موافقته عليها.

وقال الناصيري في تصريحه لموقع “كوورة”، إن “ما صدر عن اللاعب عبد السلام وادو يمثل سلوكا معزولا يمثل صاحبه فقط، ولا يمثل المغاربة، وإن كنت مستغربا لما صدر عن وادو، فأنا أدعوه ليعود إلى رشده، ووعيه، ويعتذر عما بدر منه، لأنه يسيء إلى نفسه فقط في هذه الحملة”.

وفي السياق ذاته، قال الناصيري: “لا يمكن إلا أن نعلن داخل مؤسسة الرابطة الاحترافية، التي هي شريك للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الذي يرأسه أخونا فوزي لقجع، عن دعمنا الكامل، والمطلق له ليصل إلى الهدف المنشود، الذي سطره وهو أن يلج تنفيدية الفيفا. نحن مؤمنون بكفاءة الرجل، وقدراته، وكونه سيحصل على المراد بإذن الله تعالى، ودعمنا له متواصل بشتى الطرق، هذا لا جدال فيه”.

وزاد الناصيري: “وقوفنا مع لقجع له ما يبرره، لأنه سيكون أول مسير مغربي يصل إلى هذه المرتبة داخل جهاز الفيفا، ولأن نجاحه سينكعس بشكل إيجابي على الكرة المغربية، وسيخدمها كما أنه يستحق ذلك بعد نجاحاته، التي تشهد عليها القطاعات، التي اشتغل فيها داخل المغرب، وكذا داخل الكاف”.

وختم الناصيري حديثه بالقول: “الكرة المغربية تحقق طفرة عملاقة، حاليا، على مستوى الأندية، والمنتخبات، ولقجع كان له دور بارز في هذه الصحوة، ومرة أخرى نجدد داخل الرابطة الاحترافية دعمنا لترشيحه”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي