بركان يواجه نابسا لمحو خيبة أمل البطولة والكأس وللبحث عن انطلاقة جيدة قاريا

10 مارس 2021 - 12:21

يواجه نهضة بركان لكرة القدم نظيره نابسا الزامبي، اليوم الأربعاء، بداية من الساعة الثامنة مساء، في الملعب البلدي لبركان، برسم الجولة الأولى من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويطمح بركان إلى محو خيبة أمل البطولة الاحترافية، بعد خسارته، أخيرا، أمام الجيش الملكي بهدفين لهدف، ولتعويض الخروج من كأس العرش أمام المغرب الفاسي بركلات الترجيح، إذ يأمل رفقاء باعدي في تحقيق انطلاقة جيدة بكأس الكونفدرالية، لنسيان التعثرات، التي لاحقت الفريق في الآونة الأخيرة.

وسيقود فريق نهضة بركان في مباراة اليوم الإطار الوطني حميد لعمول، رفقة مدرب الحراس عبد النبي فنيش، بعد استقالة كل من طارق السكيتيوي، ومحمد جبران.

وفي هذا السياق، قال النمساوي، في تصرحه لموقع “كوورة”، إن الفريق يحمل شعار الفوز لمواجهة نابسا لعدة أسباب، أهمها استعادة التوازن، والثقة، وكذا التوقيع على انطلاقة جيدة، مضيفا أن الفوز الأول غالبا ما يكون مهما في مثل هذه المنافسات.

وشدد المتحدث نفسه على أن الخسارة الأخيرة أمام الجيش في الدوري، لن تؤثر في فريقه، موضحا أن اللاعبين يتمتعون بإرادة كبيرة للفوز بالمباراة، كما أشار إلى أن لديهم الإمكانيات لتجاوز خصمهم، متمنيا أن يسجلوا مبكرا لبعثرة أوراق الضيف، وتسيير المباراة بشكل جيد.

وختم النمساوي بأن اللاعبين ينتظرون أن يلعب نابسا بأسلوب دفاعي، لكنهم في المقابل مستعدون لكل السيناريوهات لحسم النقاط الثلاث.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي