النصيري: الحكم لم يمنحنا ضربة جزاء في الثواني الأخيرة من المباراة

10 مارس 2021 - 14:25

قال اللاعب يوسف النصيري، في تصريحات تلفزية، عقبت مباراة فريقه أمام بروسيا دورتموند الألماني، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوربا، التي تعادل فيها الفريقان بهدفين لمثلهما، خرج على إثرها الفريق الأندلسي من المسابقة، (قال): “إن الحكم لم يمنح فريقه ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من المواجهة، مؤكدا أنه وباقي لاعبي الفريق ليسوا سعداء بنتيجة اللقاء، ومردود الحكم”.

وتابع النصيري: “شاهدت ركلة جزاء ضد منير الحدادي، المدافع منعه من الوصول إلى الكرة بذراعه، أعتقد أنها ركلة جزاء واضحة، مثل التي احتسبها الحكم للمنافس”.

وأضاف المتحدث نفسه: “كان بإمكاننا الفوز باستحقاق، وقدمنا أداءً طيبا للغاية، أفضل منهم، لكن لم يحالفنا الحظ. المنافس صنع فرصة، وسجلها”.

وختم النصيري تصريحه: “نجحنا في إدراك التعادل، لكن كان ينقصنا هدف. الآن سنعمل أكثر، وسنفكر في المباريات المقبلة في الليغا، وعلينا الاستمرار بهذا النسق”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رشيد فجري منذ شهرين

سي النصيري تبارك الله عليك واخا احترفت لكن باقا عندك العقلية ديال لاعب هاوي مازال كنعلقو الفشل على أي شماعة كانت بالمناسبة اسي النصيري عندي واحد السؤال انت بحكم التجربة ديالك تقدر اتجاوب عليه واش اللاعب المغربي مصنوع من الشمع بمجرد ما تسلط عليه الأضواء كيطفى !انا كيبال لي بلي كيتنفخ بزاف ويظن نفسه صافي جاب الربحة ورينا شي لاعب ابقى ساير في خط تصاعدي

التالي