الحكم أحجيب لـ"اليوم24": قرار التشطيب يحمل مغالطات ويبقى تصفية حسابات فقط

12 مارس 2021 - 10:00

توصل الحكم الجهوي، المهدي أحجيب، المنتمي لعصبة سوس لكرة القدم، بمراسلة من لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تستدعيه لحضور جلسة الإنصات بعد الشكاية التي رفعها للجنة ذاتها قبل أسابيع، ضد أحمد بلخاتير المدير الجهوي للتحكيم بعصبة سوس.

وراسلت لجنة الأخلاقيات الحكم أحجيب من أجل جلسة الإنصات في المراسلة التي حصل “اليوم24” على نسخة منها، للإدلاء بأقواله وتقديم دفوعاته في موضوع التشطيب على اسمه من لائحة الحكام.

FB_IMG_1615537015768

وعلاقة بالموضوع، قال المهدي أحجيب في تصريح خص به “اليوم24″، إن “قرار التشطيب أتى بدون دلائل وبتهم ومغالطات ملفقة لنا، حاولنا أن نراسل رئيس العصبة عبر طلب لقاء منذ ثلاثة أسابيع، لكن للأسف لم نتوصل بأي جواب، لهذا اتجهنا إلى لجنة الأخلاقيات، وتم استدعائي من طرفهم للإنصات لي وتقديم الدفوعات، وكل أشكال الدلائل من أجل الدفاع عن حقي”.

وتابع، “قرار التشطيب ليس بالقرار الأخير للمديرية الجهوية للتحكيم، وهو قرار يصدر عن المكتب المديري، يعني عن ولاية العصبة، ويتم إرسال نسخة منه إلى اللجنة المركزية للتحكيم بالرباط”، مشيرا إلى أن، “القرار فيه مغالطات وتهم بما يكفي، ويبقى تصفية حسابات فقط، لأننا لم نردخ لمطالبهم وعدم نشر بعض التدوينات على الفايسبوك، بعدما تلقيت مكالمة من المدير، التمس مني فيها أن أكتب مقالا بخصوص إحدى الجمعيات، جمعية مراقبي وحكام عصبة تارودانت”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي