الزمالك المصري يقيل باتشيكو ويتعاقد مع المدرب السابق للرجاء البيضاوي

12 مارس 2021 - 13:55

أعلن نادي الزمالك المصري، اليوم الجمعة، التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم لولاية ثانية؛ خلفا للبرتغالي جايمي باتشيكو الذي تمت إقالته أمس الخميس.

وأعلنت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك في بيان لها: “تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة موسم ونصف”.

واضافت أنها منحت كارتيرون الصلاحية الكاملة لاختيار الجهازين الفني والإداري المعاون له، سعيا لتوفير كل عوامل النجاح للمدرب الفرنسي في ولايته الثانية للفريق.

ويعود كارتيرون (51 عاما) لقيادة الزمالك بعدما رحل عن النادي منتصف شتنبر الماضي، والذي سبق له تدريب الرجاء الرياضي والأهلي المصري في وقت سابق.

وتولى كارتيرون تدريب الزمالك الموسم الماضي خلفا للصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو”، وقاده للفوز بكأس السوبر الإفريقية على حساب الترجي التونسي، وكأس السوبر المصرية لموسم 2018-2019، على حساب الأهلي بركلات الترجيح، إضافة الى قيادته الفريق للتأهل إلى نصف نهائي رابطة أبطال إفريقيا التي خسر مباراتها النهائية أمام غريمه التقليدي الأهلي.

ويتصدر نادي الزمالك حاليا ترتيب فرق البطولة المصرية برصيد 30 نقطة، بفارق 5 نقاط عن بيراميدز الوصيف، و6 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثالث.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي