قلعة السراغنة.. خلاف داخل القسم بين تلميذ واستاذ يتطور الى اعتداء بسلاح ابيض خارج المؤسسة

14 مارس 2021 - 07:00

شهدت ثانوية الوناسدة التأهيلية التابعة للمديرية الإقليمية للتربية الوطنية بقلعة السراغنة، اليوم السبت ، حادث  اعتداء على استاذ بواسطة سلاح أبيض على يد أحد تلامذته بمدخل المؤسسة التعليمية .

وحسب مصادراليوم24”، فإن أستاذ تعرض إلى إعتداء من طرف أحد التلاميذ الذي يتابع دراسته بمستوى أولى إعدادي، بواسطة سلاح أبيض ما تسبب في إصابته على مستوى اليد، قبل أن يتدخل بعض زملاءه من الأساتذة بذات المؤسسة وعدد من التلاميذ من إنقاذه والتسريع بإسعافه.

وأضافت المصدر ذاته أن الاعتداء الذي تعرض له الاستاذ جاء بين خلاف نشب بين الطرفين داخل القسم، الأمر الذي تطور إلى تعرض التلميذ للأستاذ لاحقا خارج الفصل.

وخلفت الواقعة  حالة من الرعب والاستياء  في أوساط أطر التدريس، في الوقت الذي توجه فيه الأستاذ الضحية إلى المستشفى لتلقي العلاج ثم التقدم إلى مصالح الدرك الملكي بشكاية ضد التلميذ، حيث فتحت هذه الأخيرة تحقيقا حول الحادث.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

faty منذ شهر

الرجاء معاقبة بحال هذ الثلاميذ المشمكرين حيث الاستاذ قدوة كيفما كان يجب احترامه كنا زمان تنخافو من الاساتذة حتى فالشارع العام وذابا الاستاذ اصبح يهان ويشتم ويسب وفقد قيمتو الثربوية عافاكم سرعو بتشديد العقوبة والغرامة خاصة قانون حمل السلاح يكون ابيض هههه او اسود فعقوبته على ثقل عن سنتين عاد زد عايه ايلى تم استعماله باش البشر يخاف ويتردع شوي هذشي كثار ويجب ان تضعو له الحد سمحو لنا حنا غير كنتكلمو وتنقولو الرأي العام اما القانون بعيد علينا وانثم اهله

التالي