من الفن والشهرة إلى التشرد في فرنسا.. الكوميدي عبد الفتاح جوادي: ابنتي شهدت ضدي وتسببت في تشردي - فيديو

21 مارس 2021 - 11:30

يعيش الفنان الكوميدي المغربي عبد الفتاح جوادي، محنة في فرنسا، حيث وجد نفسه منذ أسبوع عرضة للتشرد، ومضطرا للمبيت في الشارع.

وخرج جوادي، في مقطع فيديو، نشره أمس على قناته على يوتوب, يناشد من خلال المساعدة، موضحا أن زوجته تسببت في الحكم ضده بالسجن الموقوف التنفيذ، وتم ذلك بإيعاز من ابنته.

وقال جوادي إن مشاكل أسرية مع زوجته نتجت عن صداقاتها بمهاجرين جزائريين، تطورت لاستفزاز  دفعه لضربها، الأمر الذي جعلها تشتكيه عند الشرطة.

واعتبر جوادي أن أكثر شيء يحز في نفسه، هو شهادة ابنته ضده لدى الشرطة، موضحا أنها أفادت كذبا تعرض والدتها للتعنيف من طرف والدها منذ أزيد 10 سنوات.

وأضاف جوادي أن السبب الرئيسي لهجرته وأسرته لفرنسا هو الحصول على فرصة لعلاج مشكل في عين ابنته، متحسرا عن ما قام به من أجلها ليجد في النهاية المصير الذي يعيشه حاليا.

وأشار جوادي إلى أن الحكم الصادر ضده، حرمه من العيش مع أسرته، ما أدى به إلى التشرد، حيث لم يجد بحوزته إلا سيارته التي يحمل بداخلها أغراضه وفراش نومه الذي يستعمله ليلا في أحد الساحات العمومية.

[youtube id=”MQ1rQzbMBJo”]

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عبدو منذ شهر

صراحة نتا ياأخي ما رضيتيش بالمغرب وكنثي عايش بخير ما خصك تا خير ..وضيعتي راسك ..وضيعتي المستقبل ديالك ..مي الحمد لله أنا وطننا الحبيب غفور رحيم والملك الله ينصرو أهل الضيافة والكرم ..فألف مرحبا بيك في بلادك الحبيب

faty منذ شهر

لي عطاك تسكن حن فيك وحتى بعض الرجال كيديرو كثر من النسا قلتي ماتبقاو تيقو فيهم للاسف الناس طوب وحجر وحنا فبلادنا وغير كاريين بيث وكنكافحو وانت راجل ايلى بغيثي تجي لبلادك مامنعك حد وبدى من زيرو تجربة ودازت اما باش تطلب سيدنا يشوف هذ الفيديو ماظنيث حيث مشكل عادي بين زوجين وانت ماشاء الله بصحتك وبكامل قواك العقلية

التالي