حاليلوزيتش يبرمج أربع حصص تدريبية قبل مبارتي موريتانيا وبوروندي

22 مارس 2021 - 14:00

ينطلق التجمع الإعدادي، الذي يخوضه المنتخب الوطني في مركب محمد السادس لكرة القدم، استعدادا للمباراتين، اللتين ستجمعانه بكل من منتخب موريتانيا، وبوروندي، يومي 26 و30 مارس 2021، في مدينتي نواكشوط، والرباط على التوالي، برسم الجولتين الخامسة، والسادسة (الأخيرة) من التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا للأمم، الكاميرون 2021.

وفي الإطار ذاته، وبعد عقده، مساء أمس الأحد، اجتماعا مع أعضاء الطاقم التقني للمنتخب الوطني، وضع الناخب الوطني، وحيد حاليلوزيتش برنامجا خاصا لتدريب العناصر الوطنية، استعدادا للمباراة الأولى أمام المنتخب الموريتاني.

برنامج التداريب كالتالي:

يضم البرنامج، الذي وضعه حاليلوزيتش أربع حصص تدريبية، انطلاقا من اليوم الاثنين، قبل مواجهة المنتخب الموريتاني، يوم الجمعة المقبل، في العاصمة نواكشوط، لحساب الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الخامسة للتصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا المقررة في الكاميرون، العام المقبل.

ويخوض رفقاء حكيمي أول حصة تدريبية، اليوم، في الخامسة والنصف بتوقيت المغرب في “مركب محمد السادس لكرة القدم”، فيما الحصة الثانية ستكون، يوم غد الثلاثاء، في التوقيت ذاته وفي المكان نفسه.

وسيشد الأسود رحالهم إلى الديار الموريتانية، بعد غد الأربعاء، إذ سيجرون حصة أولى هناك، والثالثة في المجموع في نواكشوط، في السادسة مساء، بالتوقيت المحلي لموريتانيا، والسابعة بالتوقيت المغربي، على أن تكون الحصة الرابعة، والأخيرة يوم الخميس المقبل، في الثامنة مساءً.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي