بلماضي يحمل الحكم نتيجة مباراة الجزائر وزامبيا والدراجي يكتب: "الله يستر".. الجزائر ستكون مستهدفة

26 مارس 2021 - 14:12

انتهت مباراة الجزائر، وزامبيا ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا الكاميرون، بالتعادل بين المنتخبين بثلاثة أهداف لمثلها، علما أن المنتخب الجزائري كان قد ضمن تأهله، سلفا، للعرس الإفريقي.

وشهدت المباراة منح الحكم محمد أوديلو، منتخب زامبيا ركلتي جزاء أثارت جدلا واسعا، ما ساعد هذا الأخير في تحقيق التعادل مع نظيره الجزائري، بثلاثة أهداف لكل فريق.

وعقب نهاية المباراة، قال جمال بلماضي، مدرب الخضر، في تصريحات، أبرزتها صحيفة “الشروق” الجزائرية، إنه غاضب جدا من أداء الحكم محمد أوديلو من جزر القمر، مشيرا إلى أنه أصغر من أن يدير مباراة لأبطال إفريقيا، وأنه هو من حدد نتيجة المباراة.

 وأضاف بلماضي أنه من غير المعقول إسناد مباراة في التصفيات الإفريقية، أحد طرفيها ينافس على تذكرة التأهل، وهو منتخب زامبيا، إلى حكم مغمور.
 وختم المدرب تصريحاته بالقول، إنه ثمن الأداء، الذي قدمه لاعبو منتخب الجزائر في المباراة، وشجاعتهم فوق المستطيل الأخضر، بالنظر إلى الظروف، التي أحاطت بالمباراة.

وفي السياق ذاته، كتب الملعق الرياضي في قنوات بيين سبورت، الجزائري حفيظ الدراجي، بصفحته الرسمية “فايسبوك”، أن “ما فعله بنا حكم مباراة زامبيا الجزائر، ينذر بظلم كبير سيتعرض له المنتخب الجزائري في تصفيات كأس العالم، خصوصا بعد تدهور علاقات اتحاد الكرة الجزائري مع الاتحادات الأخرى، والهيآت القارية، والدولية. الله يستر.. الجزائر ستكون مستهدفة”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

علي ناصر منذ شهر

سبحان الله، اللهم رب الناس اذهب البأس، اشف انت الشافي لا شفاء الا شفاوك، دعاء يوم الجمعة ان يشفي جيراننا من مرض المؤامرة ضد بلدهم التي تعشش في عقولهم وكانهم ملاءكة لا يخطؤون ويرون ان العالم باكمله يقف ضدهم،

التالي