غينيا بيساو يشدد الخناق على الكونغو قبل مباراته مع السينغال وبوروندي يحيي آماله في التأهل

26 مارس 2021 - 17:40

شدد غينيا بيساو الخناق على الكونغو قبل مباراته مع السينغال، بعد فوزه على إسواتيني بثلاثة أهداف لهدف؛ فيما أحيى بوروندي آماله في التأهل بعد التعادل مع جمهورية إفريقيا الوسطى بهدفين لمثلهما.

وتمكن منتخب غينيا بيساو من تحقيق ثلاث نقاط ثمينة، عقب فوزه على إسواتي بثلاثية، تناوب على تسجيلها كل من، مازسيلو دغالو في الدقيقة 15، وألفا سيميدو عند الدقيقة 24  وغوميز في الدقيقة 50 من عمر المباراة، فيما تكفل بادينهورست بتسجيل الهدف الوحيد لإسواتيني.

ورفع غينيا بيساو رصيده لست نقاط في الرتبة الثالثة، خلف الكونغو المحتل للمركز الثاني بفارق نقطة واحدة فقط، حيث إن تعثر هذا الأخير في مباراته اليوم أمام السينغال، سيجد نفسه يتصارع مع الغينيين من أجل الظفر ببطاقة التأهل الثانية عن المجموعة.

وفي المجموعة الخامسة التي تضم المنتخب الوطني، أحيى بوروندي آماله في التأهل لنهائيات كأس الأمم الإفريقية، بعد تعادله مع جمهورية إفريقيا الوسطى بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما بملعب برنس لوي رواجاسور ستاديوم.

وكان إفريقيا الوسطى السباق للتهديف في مناسبتين، إلا أن بوروندي تمكن من تقليص الفارق، ومن تم إحراز التعادل في العشر دقائق الأخيرة من المباراة، محرزا نقطة ثمينة جعلته يحتل الرتبة الثانية بخمس نقاط مؤقتا، في انتظار مباراة موريتانيا أمام المغرب، إذ أن أي تعثر للمرابطين سيجعل المنافسة تحتدم بينهما للظفر ببطاقة التأهل للعرس الإفريقي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي