منتخبات أوربا تسعى إلى تأكيد انتصاراتها في أولى جولات تصفيات المونديال وأخرى تبحث عن التعويض

27 مارس 2021 - 14:12

 

تستعد المنتخبات الأوربية لخوض ثاني جولات تصفيات كأس العالم قطر 2022 اليوم السبت، حيث سيرحل المنتخب التركي لمواجهة النرويج؛ فيما يستقبل كرواتيا نظيره القبرصي، بينما يقابل هولندا منتخب لاتفيا، والبرتغال في مواجهة صربيا.

ويسعى المنتخب التركي إلى تأكيد انتصاره على هولندا، في أولى جولات التصفيات برباعية عند مواجهته للنرويج، الفائز هو الآخر على جبل طارق بثلاثية نظيفة؛ ما سيجعل المباراة تتسم بالجدية، بين منتخبين يبحثان عن التأهل للمونديال، عوض تنشيط التصفيات.

ويقتسم المنتخبان الصدارة بثلاث نقاط، إلى جانب منتخب الجبل الأسود، مع أفضلية للنرويج في نسبة الأهداف.

وفي مباراة أخرى، يستقبل المنتخب الكرواتي نظيره القبرصي، وكله آمال في تعويض خسارته أمام سلوفينيا بهدف نظيف في أولى جولات التصفيات؛ فيما يبحث قبرص هو الآخر عن انتصاره الأول، بعد تعادله سلبا أمام سلوفاكيا.

ويحتل المنتخب الكرواتي الرتبة الخامسة بدون نقاط، فيما يوجد قبرص في المركز الرابع بنقطة واحدة، في مجموعة تتصدرها روسيا بثلاث نقاط، مناصفة مع سلوفينيا.

ويسعى المنتخب الهولندي في مباراته اليوم أمام لاتفيا، إلى تعويض خسارته في المباراة الأولى أمام تركيا بأربعة أهداف لهدفين، خصوصا وأن خسارته كانت مفاجئة للكل؛ فيما يبحث لاتفيا هو الآخر عن انتصاره الأول، بعد خسارته في أولى الجولات بهدفين لهدف أمام الجبل الأسود.

وتحتل هولندا المركز الخامس بدون نقاط، فيما يتواجد لاتفيا في الرتبة الرابعة بصفر نقطة، في مجموعة تتصدرها النرويج، مناصفة مع تركيا والجبل الأسود.

ويرحل المنتخب البرتغالي لمواجهة صربيا في ثاني جولات تصفيات المونديال، بعدما حقق انتصاره الأول في الجولة الأولى على نظيره إذريبجان بهدف نظيف، حيث يطمح رفقاء رونالدو لإضافة ثلاث نقاط أخرى لرصيدهم، لخوض باقي المباريات بأريحية كبيرة، فيما تبحث صربيا هي الأخرى على مواصلة انتصاراتها؛ بعد الانتصار المحقق أمام إيرلندا في بداية المشوار بثلاثة أهداف لهدفين.

ويتقاسم المنتخبان معا الصدارة بثلاث نقاط، مع أفضلية لصربيا، مما يعني الفوز لأحدهما انفراده بالصدارة، إلى حين إجراء مباريات الجولة الثالثة.

وفيما يلي جميع مباريات اليوم مع التوقيت

15:00 الجبل الأسود — : — جبل طارق
15:00 روسيا — : — سلوفينيا
18:00 روسيا البيضاء — : — إستونيا
18:00 النرويج — : — تركيا
18:00 كرواتيا — : — قبرص
18:00 قطر — : — إذربيجان
18:00 هولندا — : — لاتفيا
20:45 إيرلندا — : — لوكسمبرج
20:45 صربيا — : — البرتغال
20:45 سلوفاكيا — : — مالطة
20:45 التشيك — : — بلجيكا

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي