تركيا تبحث عن مواصلة عروضها الجيدة وهولندا وكرواتيا يسعيان لتأكيد صحوتهما في ثالث جولات تصفيات المونديال

30 مارس 2021 - 16:16

 

تفتتح اليوم الثلاثاء مباريات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم قطر 2022 بالقارة الأوربية، بإجراء العديد من المباريات، إذ تسعى بعض المنتخبات إلى تأكيد صحوتها؛ فيما تطمح أخرى إلى تسجيل العلامة الكاملة، بعد تحقيقها لانتصارين بالجولة الأولى والثانية.

ويرحل البرتغال لمواجهة لوكسمبورغ، بحثا عن تحقيق الانتصار الثاني، بعد الفوز بهدف نظيف على إذريبجان في الجولة الأولى، وتعادل أمام صربيا بهدفين لمثلهما في ثاني جولات التصفيات، إذ يطمح رفقاء رونالدو إلى تعويض تعادلهم الأخير المخيب لآمالهم، خصوصا بعد عدم احتساب حكم المباراة هدف شرعي لهم.

ويتصدر المنتخب البرتغالي المجموعة الأولى بأربع نقاط مناصفة مع صربيا، مع أفضلية لهذا الأخير، وبفارق نقطة على لوكسمبورغ الثالث بثلاث نقاط.

وفي مبارة أخرى، يسعى المنتخب الهولندي لتأكيد صحوته بعد الفوز في الجولة الثانية بهدفين نظيفين على لاتفيا، ومحو الصورة المخيبة التي ظهر بها في افتتاح التصفيات أمام تركيا، بعد الخسارة برباعية، عندما يواجه جبل طارق المتعثر في الجولة السابقة أمام الجبل الأسود بأربعة أهداف لهدف.

وعن المجموعة ذاتها، يستقبل تركيا المتصدر نظيره لاتفيا، وعينه على مواصلة عروضه الجيدة بعد الفوز على هولندا بأربعة أهداف لهدفين، وعلى النرويج بثلاثية نظيفة، حيث يطمح المنتخب التركي إلى تحقيق العلامة الكاملة في مجموعته، وضمان الصدارة وقطع شوط كبير للتواجد بمونديال قطر.

ويتواجد المنتخب الهولندي في الرتبة الثالثة بثلاث نقاط، بينما تتصدر تركيا المجموعة بست نقاط، مناصفة مع الجبل الأسود.

ويسعى المنتخب الكرواتي لتحقيق الانتصار الثاني له في التصفيات عند مواجهة مالطة، بعد الفوز على قبرص بهدف نظيف في الجولة الثانية، والخسارة أمام سلوفينيا بالنتيجة نفسها في أولى الجولات، فيما يطمح رفقاء كورتوا للفوز على روسيا البيضاء، بعد التعادل بهدف نظيف مع التشيك، والفوز على ويلز بثلاثية.

ويحتل كرواتيا الصف الثالث بثلاث نقاط، خلف كل من المتصدر روسيا، والثاني سلوفينيا، بينما يتواجد بلجيكا في صدارة مجموعته، بأربع نقاط مناصفة مع التشيك.

وفيما يلي جميع مباريات اليوم مع التوقيت:

17:00إذربيجان — : — صربيا
17:00 قبرص — : — سلوفينيا
19:45 لوكسمبرج — : — البرتغال
19:45 جبل طارق — : — هولندا
19:45 الجبل الأسود — : — النرويج
19:45 تركيا — : — لاتفيا
19:45 كرواتيا — : — مالطة
19:45 سلوفاكيا — : — روسيا
19:45 بلجيكا — : — روسيا البيضاء
19:45 ويلز — : — التشيك
19:45 قطر — : — إيرلندا

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي