نهضة بركان يواجه شبيبة القبائل بحثا عن الفوز للبقاء في المنافسة على التأهل

11 أبريل 2021 - 16:00

يواجه فريق نهضة بركان لكرة القدم، نظيره شبيبة القبائل الجزائري اليوم الأحد، على أرضية ملعب 1 نونبر 1954 تيزي وزو، بداية من الساعة السابعة مساء، لحساب الجولة الرابعة من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويسعى بركان إلى تحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث، للبقاء في المنافسة على بطاقة التأهل للدور الموالي، حيث أن أي نتيجة غير الفوز ستأزم وضعيته أكثر، قبل الجولتين الخامسة والسادسة، أمام كل من القطن الكاميروني، ونابسا ستارز الزامبي.

ويطمح بيدرو بنعلي رفقة لاعبيه إلى العودة لسكة الانتصارات التي غابت عن الفريق، سواء في المنافسات الإفريقية، أو البطولة الاحترافية، حيث تراجع مستوى البرتقاليين في الآونة الأخيرة، ما يجعل مباراة اليوم مهمة له لإعادة الثقة بالنفس، وكذا لإحياء آماله للبقاء في دائرة المنافسة، دفاعا عن لقبه الذي حققه الموسم الماضي أمام بيراميدز المصري.

وفي الجهة المقابلة، يبحث شبيبة القبائل عن تحقيق الفوز على البركانيين، للحفاظ على مركزه الثاني، أو الارتقاء للصدارة، في حالة خسارة القطن الكاميروني أمام نابسا ستارز الزامبي.

جدير بالذكر، أن نهضة بركان يحتل الرتبة الثالثة باربع نقاط، فيما يتواجد شبيبة القبائل في الصف الثاني بخمس نقاط، بينما صدارة المجموعة يحتلها القطن الكاميروني بست نقاط.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي