الرجاء يتأهل للدور الموالي وبركان يأزم وضعيته أكثر

11 أبريل 2021 - 21:00

تأهل فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، لربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، عقب فوزه على بيراميدز المصري بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية ملعب الدفاع الجوي، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات، فيما أزم نهضة بركان وضعيته أكثر، بعد تعادله سلبيا مع شبيبة القبائل الجزائري، بملعب 1 نونبر 1954 تيزي وزو.

وضمن الرجاء تأهله بعد تحقيق العلامة الكاملة في المباريات الأربع، ما جعله يتصدر مجموعته بفارق ست نقاط، على أقرب مطارديه بيراميدز المصري، ونكانا الزامبي.

وسجل للرجاء، كل من نغوما في الربع ساعة الأولى من المباراة، ومالانغو مع نهاية الشوط الأول، وسفيان رحيمي في الدقيقة 77.

ويتصدر الرجاء مجموعته برصيد 12 نقطة، متبوعا ببيراميدز المصري، وناكانا الزامبي بست نقاط، ونامونغو الكونغولي بصفر نقطة.

وفي مباراة أخرى، أزم نهضة بركان وضعيته أكثر بعد تعادله أمام شبيبة القبائل الجزائري بدون أهداف، مكررا بذلك نتيجة الذهاب، حيث فشل الفريقان في تسجيل هدف الفوز، رغم المحاولات التي سنحت لهما للتهديف على أقليتها.

واستعصى على البركانيين زيارة شباك شبيبة القبائل للمرة الثانية على التوالي، بعد التعادل سلبا ببركان، ليستمر رفقاء باعدي في إضاعة النقاط، بعدما جانبهم الفوز في مباريتهم الأخيرة، سواء في البطولة الاحترافية، أو المنافسات الإفريقية.

ويحتل نهضة بركان المركز الثالث بخمس نقاط، فيما يتواجد شبيبة القبائل في الرتبة الثانية بست نقاط، في مجموعة يتصدرها القطن الكاميروني بتسع نقاط.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي