شركة أورونج تطلق مبادرة تضامنية رقمية

12 أبريل 2021 - 21:30

أطلقت شركة “أورونج المغرب” للاتصالات، اليوم الاثنين، مبادرة “النقر التضامني”، من خلال برنامج “خطوة خير”.

وأفادت الشركة ذاتها، خلال ندوة صحافية، اليوم ، في الدار البيضاء، أنها، بمناسبة شهر رمضان، أطلقت المبادرة التضامنية المفتوحة للجميع، والتي تمكن عبر حركة بسيطة من القيام بخطوة كبيرة نحو الاندماج الرقمي، إذ يكفي الدخول إلى الموقع الإلكتروني www.khatwatkhir.ma، والقيام بعدد من النقرات في ظرف 10 ثوان، وستعمل أورونج على تحويل مجموع النقرات المسجلة بشكل أوتوماتيكي إلى رصيد أنترنيت بمعدل 10 ميغابايت لكل نقرة، ويمكن تكرار العملية بلا حدود.

وكل أسبوع سيتم انشاء ملايين الجيكابايت من التبرعات بالبيانات لتعبئة آلاف اللوحات الإلكترونية، والهواتف الذكية برصيد الانترنيت، الذي تم تحصيله، وسيقوم موظفو أورونج بتوزيع هذه الأجهزة على أربع جمعيات مغربية تعمل كل منها لخدمة قضية اجتماعية مهمة، وهي: الجمعية المغربية للرياضة والتنمية في مراكش، وجمعية Marocains pluriels في الصويرة، وجمعية Banque alimantaire في خنيفرة، وجمعية شروق في الدارالبيضاء، والرباط.

وأعلنت أورونج انها ستعبئ مستخدميها للانخراط بشكل تطوعي في دينامية دعم، وتدريب الجمعيات، والمستفيدين عبر دورات تعليمية وتدريبية، وتوعوية حول الاستعمال المسؤول، والمنتج للرقمنة. وأكد هاندريك كاستيل، المدير العام لشركة أورونج أن الشركة تعمل كل يوم “من أجل تحقيق الاندماج الرقمي، وتلتزم بتقديم عروض موجهة إلى الفئات محدودة الدخل”.

كلمات دلالية

أورنج النقر التضامني
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

معالي منذ 3 أسابيع

جيد

نسيم منذ 3 أسابيع

سمع اورنج ساءت كثيرا مؤخرا بسبب سوء خدمتها وعدم احترامهارلزبناءها. هذا هروب للامام للتغطية على الانتقادات. الحل هو تحسين الخدمات وإرضاء الابناء وليس هذا النفاق الاجتماعي

التالي