ليفربول يتطلع إلى تحقيق الريمونتادا وريال مدريد يريد تأكيد أفضليته على الريدز

14 أبريل 2021 - 17:15

يواجه فريق ريال مدريد الإسباني، نظيره ليفربول الإنجليزي، اليوم الأربعاء على أرضية ملعب الأنفيلد، بداية من الساعة السابعة مساء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوربا.

 ويريد ريال مدريد تأكيد أفضليته على ليفربول، بعد الفوز عليه ذهابا بثلاثة أهداف لهدف، وتحقيقه اللقب سنة 2018 بالنتيجة نفسها.

ويخشى النادي الملكي من تكرار سيناريو برشلونة في موسم “2018-2019″، بعدما حقق برشلونة الفوز على ليفربول في ملعب الكامب نو، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوربا، بثلاثية نظيفة، ليتمكن بعدها الريدز من تحقيق الريمونتادا بملعب الأنفيلد والفوز برباعية.

وعلاقة بالموضوع، قال زيدان خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، “ما سنحاول القيام به هو مواصلة ما نقوم به كفريق. مستعدون للمباراة الثانية ضد ليفربول”.

وأضاف “لن نختار بين الليغا ودوري الأبطال. الشيء الوحيد الذي يدور في أذهاننا، مباراة اليوم فقط. لن ندخر جهدنا. سنحاول الفوز بالمباراة ولا شيء آخر، اعتدنا على هذا النوع من المباريات، ستكون لدينا مباراة قوية غدًا”.

وتابع “الحالة النفسية والبدنية يسيران سويًا، لكن هذا لا يعني شيئًا، سنقاتل وبعد ذلك سيأتي كل شيء كما هو الحال دائمًا. الفريق دائمًا ما يجتمع معًا في مواجهة الصعوبات. هذا دليل على شخصية الفريق. حدثت أشياء كثيرة لنا، لكننا الآن هنا وسنقاتل”.

وختم “أتوقع مباراة صعبة للغاية. يتوجب اللعب بشكل أفضل لأننا نستطيع الوصول إلى نصف النهائي، واللاعبون يريدون التواجد هناك”.

ويغيب عن ريال مدريد في هذه المباراة، كل من داني كارفاخال وفاسكيز بسبب الإصابة، وسيرخيو راموس، ورفائيل فاران بعد إصابتهما بفيروس كورونا.

وفي الجهة المقابلة، يتطلع ليفربول إلى تحقيق الريمونتادا، وحسم تأهله لنصف النهائي من ملعبه الأنفيلد، كما فعل أمام برشلونة من قبل، بعدما قلب تأخره بثلاثية إلى فوز برباعية.

وفي هذا الصدد، قال كلوب، في المؤتمر الصحفي: “ليس هناك الكثير لنخسره بعد الخسارة 3-1، علينا المحاولة إذا كنا نريد اجتياز هذا الدور. لقد كان هذا فقط لقاء الذهاب بهذا الدور”.

وأضاف: “النتيجة بالنسبة لي ليست مهمة للغاية، ولا الأداء، المهم أن نفوز بالمباراة ونلعب بالطريقة التي نعرفها”.

وأردف: “علينا الدفاع بشكل أفضل أمام ريال مدريد. لا أدري إذا كنا سنحقق الانتفاضة؛ ولكن علينا أن نؤمن بإمكانية تحقيقها”.

وتابع: “الجميع يتحدث عن انتفاضات في الماضي وكيفية تأثير الجمهور. الآن علينا أن نخلق أجواءنا الخاصة. صحيح أن عدم وجود جمهور قد تكون مشكلة إضافية”.

وختم: “ستكون مباراة صعبة. لا أدري إذا كان هناك ما قد يمنع ريال مدريد من أن يحظى بفرص. لقد فازوا على برشلونة في مباراة كبيرة، كما أنهم في حالة جيدة. يجب أن نكون في أفضل مستوياتنا بنسبة 100% ، لكي نحظى بفرصة. أنا متيقن بأننا سنحاول”.

وفي السياق ذاته، نشر الموقع الرسمي للاتحاد الأوربي لكرة القدم “يويفا”، التشكيل المتوقع للفريقين في مباراة اليوم، الذي جاء كالتالي:

ليفربول: “أليسون – روبرتسون – فيليبس – كاباك – أرنولد – فينالدوم – فابينيو – تياجو – ماني – جوتا – صلاح”.

ريال مدريد: “كورتوا – ميندي – ميليتاو – ناتشو – أودريوزولا – كاسيميرو – كروس – مودريتش – أسينسيو – فينيسيوس – بنزيما”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي