الريال والسيتي يكملان عقد المتأهلين إلى نصف نهائي دوري الأبطال

14 أبريل 2021 - 21:15

تأهل كل من ريال مدريد الإسباني، ومانشستر سيتي الإنجليزي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوربا، بعدما تعادل الأول مع ليفربول سلبا، وفوز الثاني على بروسيا دورتموند الألماني بهدفين لهدف، في إياب ربع نهائي المسابقة.

وتمكن النادي الملكي من العبور إلى نصف النهائي، بعد تعادله سلبا مع ليفربول الإنجليزي بالأنفليد، مستفيدا من فوزه ذهابا بثلاثة أهداف لهدف، على أرضية ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

وفشل الفريقان في هز الشباك، على الرغم من المحاولات الكثيرة، التي سنحت لهما بالتهديف، إذ لم يتمكن لا صلاح، ولا ماني، ولا حتى فيرمينيو، من إدخال الكرة إلى شباك كورتوا، فيما لم يفلح بنزيمة، وفينيسيوس، من تسجيل الهدف، لينتهي اللقاء كما بدأ بصفر لمثله.

وفي مباراة أخرى، حجز مانشستر سيتي الإنجليزي مكانا له في النصف، بعد فوزه على بوروسيا دورتموند الألماني بهدفين لهدف، مكررا بذلك نتيجة الذهاب.

وكان دورتموند السباق للتهديف، منذ الربع ساعة الأولى عن طريق اللاعب بيلينغهام، إلا أن السيتي تمكن من تعديل النتيجة مع بداية الجولة الثانية، بقدم اللاعب رياض محرز من علامة الجزاء، قبل أن يسجل فودين الهدف الثاني عند الدقيقة 75.

وسيواجه ريال مدريد الإسباني نظيره تشيلسي الإنجليزي، بينما سيقابل مانشستر سيتي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في نصف نهائي دوري أبطال أوربا.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي