بريطانيا تستضيف أول لقاءات الدوري الماسي لألعاب القوى بدلا من المغرب

16 أبريل 2021 - 14:15

تستضيف بريطانيا أول لقاءات الدوري الماسي لألعاب القوى، بدلا من المغرب، في شهر ماي المقبل، حيث سيكون “استاد جيتسهيد” الدولي مسرحا لها، بحسب ما أعلن عنه المنظمون.

وكان من المقرر أن تستضيف العاصمة المغربية الرباط الجولة الافتتاحية من اللقاءات في 23 ماي، لكن تقرر أن تستضيف “جيتسهيد” الجولة الأولى من هذه اللقاءات التي ستختتم في زيوريخ السويسرية في شتنبر المقبل، بعد استبعاد المغرب، لتكون بذلك أول مرة تستضيف فيها “جيتسهيد”، أحد لقاءات الدوري الماسي منذ 2010.

وعلاقة بالموضوع، قالت جوانا كوتس الرئيسة التنفيذية للاتحاد البريطاني لألعاب القوى، إن “القرار يمثل خطوة مهمة بالنسبة لنا في سعينا لدعم رياضيينا في الاستعداد لأولمبياد طوكيو، باستضافة حدث رياضي عالمي في الشهر المقبل إلى جانب مساعدة الدوري الماسي”.

وفي السياق ذاته، أشار منظمو الدوري الماسي، إلى أن لقاء أوسلو الذي كان مقررا في العاشر من يونيو، تم تأجيله إلى الأول من يوليوز، بسبب إجراءات وقيود كورونا المطبقة في النرويج.

وتقرر إقامة لقاء روما يوم العاشر من يونيو في فلورنسا، بدلا من الموعده السابق في الرابع من الشهر نفسه، حيث كان سينظم في “الاستاد الأولمبي” في العاصمة الإيطالية، إلا أنه نقل إلى فلورنسا، نظرا لأن الأول سيستضيف مباريات في بطولة أوربا لكرة القدم، المزمع تنظيمها الصيف المقبل.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي