كأس الاتحاد الإنجليزي.. تشيلسي يواجه مانشستر سيتي وعينه على فك عقدة ويمبلي

17 أبريل 2021 - 12:30

يواجه فريق تشيلسي نظيره مانشستر سيتي، اليوم السبت، على أرضية ملعب ويمبلي، بداية من الساعة الرابعة والنصف مساء، لحساب نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويطمح تشيلسي إلى فك عقد ويمبلي عندما يواجه السيتي، إذ لم ينجح في التغلب على أبناء غوارديولا في الثلاث مباريات الأخيرة في الملعب المذكور، إذ خسر البلوز (2-1) في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2013، وخسر الدرع الخيرية في 2018، إضافة إلى نهائي كأس الرابطة 2019 بركلات الترجيح.

ويبحث تشيلسي عن الوصول إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الـ15 في تاريخه، والرابعة في آخر 5 مواسم، كما يتطلع توماس توخيل، إلى أن يصبح أول مدرب ألماني يصل إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وفي الجهة المقابلة، يتطلع مانشستر سيتي إلى الوصول إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الـ12 في تاريخه، إذ لم يخسر سوى مباراة واحدة في آخر 10 زيارات لملعب ويمبلي في جميع المسابقات، محققا بذلك سبع انتصارات، وتعادلين، فيما الخسارة الوحيدة كانت في نصف نهائي البطولة الموسم الماضي، أمام آرسنال.

وتمكن مانشستر سيتي من الفوز بأربع من أصل ست مواجهات سابقة جمعته بتشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي، ما سيجعل مباراة اليوم منفتحة على كل الاحتمالات.

وسيواجه المتأهل  بين الفريقين المذكورين المتأهل من مباراة ليستر سيتي، وساوثهامبتون، التي ستجرى، غدا الأحد، على أرضية ملعب ويمبلي، بداية من الساعة الخامسة والنصف مساء.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.