أولمبيك آسفي يستعيد مركزه الرابع ونهضة الزمامرة يتنفس الصعداء

18 أبريل 2021 - 00:04

استكملت اليوم السبت، مباريات الجولة 12 من القسم الاحترافي الأول بإجراء مواجهتين، حيث رحل سريع واد زم إلى آسفي لمقابلة فريقها المحلي، فيما استقبل الفتح الرباطي نظيره نهضة الزمامرة، بداية من العاشرة ليلا.

واستعاد أولمبيك آسفي مركزه الرابع، عقب فوزه على سريع وادم زم بهدفين لهد، في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية ملعب المسيرة الخضراء.

وكان آسفي السباق للتهديف، عن طريق اللاعب أيوب الكعداوي في الدقيقة العشرين من علامة الجزاء، قبل أن يتمكن وليد الصبار من إضافة الثاني في الدقيقة 33، فيما تكفل بلال المغري بتسجيل الهدف الوحيد للوادزميين في الدقائق الأخيرة من الجولة الأولى.

ورفع أولمبيك آسفي رصيده إلى 18 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد سريع واد زم عند النقطة الثامنة في المركز الأخير، بعدما تمكن نهضة الزمامرة من الفوز على الفتح بهدفين لهدف.

وفي مباراة أخرى، رحل نهضة الزمامرة للرباط لمواجهة الفتح الرباطي، وكله آمال في تحقيق الفوز الذي سيمكنه من مغادرة رتبته الأخيرة التي لاحقته منذ بداية الموسم الكروي الحالي، وهو ما تمكن منه، عقب الانتصار على الفتح بهدفين لهدف.

وافتتح النهضة باب التهديف منذ الدقيقة السادسة عن طريق اللاعب لحسن دحدوح، قبل أن يتمكن الفتح الرباطي من تعديل النتيجة في الدقيقة 34 بقدم اللاعب المهدي الباسل، إلا أن دحدوح عاد وسجل الهدف الثاني الشخصي له ولفريقه، عند الدقيقة 71، مهديا بذلك انتصارا ثمينا للزمامرة، صعد على إثره بمركز واحد، مستفيدا من خسارة سريع واد زم بهدفين لهدف أمام أولمبيك آسفي.

وفشل الفتح إلى العودة لسكة الانتصارات التي أدارت ظهرها له في الجولات الثلاث الماضية، حيث خسر أمام أولمبيك آسفي بهدف نظيف، وتعادل أمام كل من حسنية أكادير بدون أهداف، والمغرب الفاسي بهدف لمثله، ليضيف إليها خسارة اليوم أمام نهضة الزمامرة بهدفين لهدف.

وتجمد رصيد الفتح الرباطي عند النقطة 14 في المركز العاشر، فيما رفع نهضة الزمامرة رصيده إلى عشر نقاط في الرتبة ما قبل الأخيرة .

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي