التايكواندو... محبوبي يهدي ميدالية ذهبية للمغرب في دوري "جي وان"

18 أبريل 2021 - 16:45

أهدى البطل المغربي في رياضة التايكواندو أشرف محبوبي، ميدالية ذهبية للمغرب في وزن 80 كلغ، ضمن فعاليات الدورة الـ20 للدوري الدولي لإسبانيا “جي وان”، الذي تحتضنه مدينة مدريد إلى غاية 19 أبريل الجاري.

واستطاع محبوبي إحراز الميدالية الذهبية، بعد تغلبه في الدور الأول، على الكرواتي نيكوليتش ماتيج (21 نقطة مقابل 1)، وعلى اللبناني طارق مصلي (24 نقطة مقابل 4) في ربع النهائي، قبل أن يتجاوز في دور النصف البطل الإسباني مارتنيز راؤول، والمصنف الأول في هذا الدوري (18 نقطة مقابل 9)، قبل أن يهزم في المباراة النهائية المصري سيف عيسى، المؤهل للألعاب الأولمبية طوكيو 2021، والمصنف في الرتبة الثانية في هذا الدوري، بحصة 12 نقطة مقابل 11.

وحسب بلاغ الجامعة الملكية المغربية للتايكواندو توصل “اليوم24″، بنسخة منه، فإن البطلات رباب أوهادي وأميمة البوشتي وندى لعرج، يشاركن أيضا في منافسات هذا الدوري الدولي، الذي يعتبر من أقوى الدوريات العالمية بمشاركة ثلة من الأبطال والبطلات المؤهلين لأولمبياد طوكيو والمصنفين عالميا في رتب جد متقدمة.

ويعرف الدوري الدولي لمدريد، مشاركة البلد المضيف، إضافة إلى بلدان المغرب، المكسيك، بريطانيا، فرنسا، كرواتيا، ألمانيا، مالي، تونس ، مصر، كوت ديفوار، الغابون، كندا، كازاخيستان، إيطاليا، السويد، اليونان، تركيا، بلغاريا، النرويج، لبنان، سلوفينيا، الدانمارك وروسيا.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي