يوسفية برشيد يفرض التعادل على الجيش الملكي في الوقت القاتل

19 أبريل 2021 - 00:20

فرض يوسفية برشيد لكرة القدم، التعادل بهدف لمثله على الجيش الملكي، في الوقت القاتل من المباراة، التي جرت أطوارها على أرضية ملعب مولاي عبد الله بالرباط، لحساب الجولة 12 من القسم الاحترافي الأول.

وكان الجيش سباقا للتهديف بقدم اللاعب عبد الإله عميمي في الدقيقة التسعين، ليتحصل بعدها مباشرة بدقيقتين على ضربة جزاء، ضيعها العميد جلال الداودي، الشيء الذي جعل الفريق الحريزي يكثف من هجماته في الدقائق الأربع الإضافية الأخيرة لإدراك التعادل، وهو ما تحصل عليه بالفعل في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، عن طريق اللاعب الهاشيمي، بعد خطأ فادح من الحارس لكرد في إبعاد الكرة.

وفشل الجيش الملكي في الالتحاق بالرجاء الرياضي في وصافة الترتيب بعد تعادله أمام برشيد، حيث بقي في مركزه الثالث برصيد 22 نقطة، فيما رفع الفريق الحريزي رصيده إلى 14 نقطة في الرتبة 11.

وتسبب الضباب الكثيف الذي شهده مركب مولاي عبد الله بالرباط، في توقف مباراة الجيش الملكي ويوسفية برشيد، لحساب الجولة 12 من القسم الاحترافي الأول.

واضطر حكم المقابلة جمال بلبصري إلى إيقاف المواجهة عند الشوط الثاني في الدقيقة 63، بعد أن استعصت الرؤية بسبب الظروف المناخية، قبل أن يقرر بعدها الحكم إلى استئناف اللقاء بعد وضوح الرؤية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي