هدى صدقي: سنقدم للجمهور العيطة بشكل جديد من خلال سلسلة "سالف عذرا"

19 أبريل 2021 - 16:45

قالت الفنانة، هدى صدقي، إن سلسلة “سالف عذرا” التي تشارك فيها، والمعروضة خلال شهر رمضان الحالي، تقدم العيطة للجمهور بشكل جديد.

واعتبرت صدقي، التي تؤدي دور البطولة في السلسلة المذكورة، أن دور “عذرا” مختلف تماما عما سبق أن قدمته، مشيدة بالحبكة، التي كتب بها السيناريو.

وأضافت صدقي، في حديثها عن دورها في السلسلة: “لا أدري هل أعتبر نفسي محظوظة، أم العكس، إذ إني أجسد شخصية ”شيخة” لثاني مرّة بعد شخصية “خربوشة”، التي توجت بفضلها في عدة مهرجانات”.

وعن الفرق بين الشخصيتين، أوضحت هدى صدقي: “ما أريد أن أؤكد للجمهور الكريم هو أن شخصية الشيخة “عذرا” لا علاقة لها بشخصية الشيخة “خربوشة”، التي سبق أن جسدتها، والتي تعد امرأة شاعرة تنظم الشعر .. وتدافع من خلال قصائدها عمّا هو سياسي.. أما “عذرا”، فهي الأخرى تؤلف القصائد، لكنها تدافع من خلالها عن حق النساء في الأراضي السلالية، وقصة الحب، التي تجمعها بإحدى شخصيات السلسلة”.

و تبث الدراما الاجتماعية “سالف عذرا” كل يوم خميس، في الساعة الحادية عشرة ليلا على شاشة القناة الأولى، وهي سلسلة تلفزية تراثية من أربع حلقات مطولة، أخرجتها جميلة بنعيسى البرجي، ونفذت إنتاجها شركة كَود نيو كوم للإنتاج السمعي البصري، كما جرى تصوير أحداثها في مدينة سطات، وضواحيها، و هي من تأليف مشترك بين السيناريست أحمد بوعروة، و عبد الهادي السيكي، والمخرجة جميلة البرجي.

ويشارك في “سالف عذرا” كل من هدى صدقي، وربيع القاطي، وعبد الحق بلمجاهد، وأمال الثمار ، وسعيد قيلش، وهاجر الشركي، وإدريس رمسيس، وجواد السايح، وآخرون.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي