قائمة الوداد المستدعاة لمباراة سريع واد زم تشهد بعض الغيابات مع عودة المصابين

20 أبريل 2021 - 14:15

شهدت قائمة الوداد الرياضي المستدعاة من طرف المدرب فوزي البنزرتي، لمباراة ثمن نهائي كأس العرش أمام سريع واد زم، بعض الغيابات، مع عودة المصابين، حيث عرفت اللائحة وجود 22 لاعبا.

ويغيب عن القائمة عدة لاعبين، أبرزهم “التنزاني سايمون مسوفا”، الذي ما زال يعاني من الإصابة، التي أبعدته عن المباريات الأخيرة، فيما استعاد البنزرتي المدافع أمين أبو الفتح، الذي غاب عن المواجهة الأخيرة أمام مولودية وجدة في البطولة الاحترافية للإيقاف، وبديع أووك الذي تعافى من الإصابة.

وجاءت القائمة كالتالي:

“رضى التكناوتي، عيسى السيودي، أيوب عملود، يحيى عطية الله، ابراهيما كومارا، أشرف داري، أمين أبو الفتح، محمد رحيم، أيت علال، بدر كدارين، يحيى جبران، صلاح الدين السعيدي، أيوب المودن، حمودي، محمد سرغات، أيمن الحسوني، وليد الكرتي، بديع أووك، مؤيد اللافي، محمد أوناجم، أيوب لكعبي، منصف الشراشم”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

طارق منذ أسبوعين

هدا الوزراء واش ولادهوم قراوهوم الامازيغية...باش تفرض على ولدي يقرا اللهجة الامازيغية راه قمة الديكتاتورية.. باغيين تزيدو في كلاخ الشعب....واش كاين شي شركة امازيغية تتوظف الناس بالسوسية او الشلحة ..الامازيغية لهجة ماشي لغة تدرس...انا ولدي وخا يعرف يجيب الاصفار في الامازيغية يجيبهوم...غير متكلخوهش ....المفروض تعممو الانجليزية و ترضوها الزامية في الابتداءي و الالمانية الا باغيين الخير لولاد الشعب...لكن نتوما باغيين تزيدو تكلخو الاطفال من المهد الى اللحد.الله ياخد فيكوم الحق ...

التالي