احتياطيو الرجاء يبحثون عن فرصة حمل القميص عند مواجهة نامونغو

21 أبريل 2021 - 12:15

يواجه فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، بداية من الساعة الواحدة بعد الزوال، نظيره نامونغو التنزاني، لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ويلعب الرجاء مباراة، اليوم، بلاعبيه الاحتياطيين، بعدما قرر المدرب لسعد جردة الشابي إبقاء الرسميين في المغرب لإراحتهم، بعد ضمان التأهل إلى الدور الموالي مسبقا.

ويسعى احتياطيو الخضر إلى تقديم مستوى جيد، والعودة بنتيجة إيجابية من تنزانيا، بغية تأكيد أحقيتهم بحمل قميص الفريق، وكذا لإقناع المدرب الجديد التونسي الشابي بنردودهم الفني، من أجل الاعتماد عليهم في المباريات المقبلة.

وفضل الشابي الإبقاء على ثمانية لاعبين في المغرب، في مقدمتهم محسن متولي، وعبد الإله الحافيطي، ومروان هدهودي، وبين مالانغو، وسفيان رحيمي، وأنس الزنيتي، بينما يغيب عبد الرحيم شاكير، وزكرياء الوردي، بسبب الإصابة، فيما تخلف محمود بنحليب عن الرحلة ورفض السفر، ما جعل جردة يحيله على المجلس التأديبي.

ويتوقع أن يعتمد الشابي على محمد بوعميرة في حراسة المرمى، فيما الدفاع سيوكل لكل من عبد الإله مدكور، وإلياس الحداد، وسند ورفلي، وعبد الجليل جبيرة، بينما مهمة الوسط ستسند في الغالب إلى نغوما، ومحمد مكعازي، ومحمد زريدة، على أن يكون الهجوم مشكلا من نوح السعداوي، وأيوب نناح، وزكرياء الهبطي.

وفي السياق ذاته، جاءت نتائج المسحة الطبية للفريق الخاصة بكورونا، التي خضعت لها مكونات الفريق، من لاعبين، وطاقم تقني، وإداري كلها سلبية.

ويتصدر فريق الرجاء البيضاوي ترتيب مجموعته برصيد 12 نقطة، متبوعا ببيراميدز المصري، وناكانا الزامبي بست نقاط، مع أفضلية للفريق المصري، ونامونغو في الرتبة الأخيرة من دون نقاط.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي