أمل التمار: أدافع عن الحقوق في زمن لم تكن فيه حقوق.. هذه شخصيتي في "سالف عذرا"

25 أبريل 2021 - 18:45

قالت الفنانة أمال الثمار إن سلسلة “سالف عذرا”، التي تشارك فيها في السباق الرمضاني الحالي، سلسلة للجمهور العريض، توفر له حكما، وقيما، وفرجة.

وأضافت أمل الثمار، في حديثها عن العمل، أنها تجسد دور سيدة تدافع عن حقوق النساء في زمن لم تكن لهن فيه لا حقوق، ولا كلمة، حيث تؤدي شخصية “فاطمة”، التي تتحدى بطش، وجبروت أخيها حاكم القبيلة.

وتصنف التمار دورها في السلسلة من بين أكثر الأدوار المحبوبة إليها، والذي يتيح للمشاهد اكتشافها في دور مختلف عما عهدها عليه.

وعن أجواء التصوير في ظروف استثنائية، قالت الفنانة أمال الثمار: “ظروف التصوير كانت أكثر من رائعة.. وهذا مشهود به للمنتج الحاج أحمد بوعروة.. إذ على الرغم من كورونا اللعينة، كانت إدارة الانتاج حريصة بأن تكون ظروف التصوير كما يجب.. و الحمد لله مرّ ذلك بخير”.

وتبث الدراما الاجتماعية “سالف عذرا “، كل خميس، في الساعة 23:00 على شاشة القناة الأولى، وهي سلسلة تراثية من أربع حلقات مطولة، من إخراج جميلة بنعيسى البرجي، وتنفيذ، وإنتاج شركة “كَود نيو كوم للإنتاج السمعي البصري”.

وصورت أحداث سلسلة “سالف عذرا” في مدينة سطات، و ضواحيها، وهي من تأليف مشترك بين أحمد بوعروة، و عبد الهادي السيكي، وجميلة البرجي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي