باميو الرحامنة يهددون وهبي بنزوح جماعي رفقة "حميد نرجس"

01 مايو 2021 - 22:00

لازالت قضيت حميد نرجس، القيادي في حزب “التراكتور” ، وخال فؤاد عالي الهمة، تتير الجدل بعد إعلان عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة منعه من الترشح باسم حزب الأصالة والمعاصرة في الرحامنة.

وإلتمس كمال عبد الفتاح الأمين الإقليم  لحزب لحزب الأصالة والمعاصرة بالرحامنة في رسالة موجه لعبد اللطيف وهبي الأمين العام توصل “اليوم24″، بنسخة منها، التدخل العاجل من أجل إنقاد الحزب بإقليم الرحامنة من الإنهيار الشامل.

وأوضح الأمين الإقليم  لحزب في رسالته، ” أن بعد الأحداث الآخيرة و ما بات يعرف بقضية الأستاد حميد نرجس والتعاطف الحاصل معه من لدن رؤساء الجماعات وغالبية  المنتسبين الى الحزب نلتمس التدخل العاجل لمحاولة إرجاع الأمور الى نصابها ودلك للحفاظ على وحدة الحزب وتماسكه”.

وأشارت الرسالة أن أي تأخير في محاولة معالجة هدا المشكل سيترب عنه نزوح جماعي لغلبية الرؤساء والمستشارين الجماعيين الى وجهة أخرى مع حميد نرجس لما يمثله لهم من رمزية .

وكان وهبي، أكد في لقاء مع مؤسسة الفقيه التطواني الأسبوع قبل الماضي، إن حميد نرجس “لن يترشح باسم حزب الأصالة والمعاصرة في الرحامنة رغم اختياره من طرف الحزب محليا”، مؤكدا أنه وقع خلاف معه حول “الأجل والاختصاص”.

وحول سبب الخلاف مع نرجس، اكتفى وهبي بالقول، “لا يمكن لكل من يريد الدخول إلى الحزب أن يطلب إعادة النظر في أمور”. وأوضح أنه سيتم تعويض نرجس بامرأة في دائرة الرحامنة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي