كأس العرش... "الحسنية" تواجه رجاء بني ملال ومنحة تنتظر لاعبيها

04 مايو 2021 - 20:00

يواجه فريق حسنية أكادير لكرة القدم، نظيره رجاء بني ملال، على أرضية ملعب هذا الأخير، اليوم الثلاثاء بداية من الساعة العاشرة ليلا، في ربع نهائي كأس العرش.

ويسعى حسنية أكادير إلى تحقيق التأهل من قلب بني ملال، لمواصلة النتائج الإيجابية التي بات يحققها الفريق في الآونة الأخيرة، منذ تولي رضا حكم مهمة التدريب، حيث أصبح الحسنية من ضمن الفرق التي تنافس على لقب البطولة.

ويريد رضا حكم هو الآخر مواصلة حصد النتائج الإيجابية رفقة الفريق، للمحافظة على الارتياح الذي يعم أوساط النادي في الفترة الأخيرة.

وعلاقة بالموضوع، قال مصدر خاص في تصريح خص به “اليوم24″، إن الفريق السوسي سيواجه رجاء بني ملال منقوصا من السيسي، وأوبلا، ما سيجعل رضا حكم يعتمد على كل من مقران والشاوش مكانهما.

وأضاف المصدر ذاته، أن المكتب المسير للحسنية خصص منحة تحفيزية للاعبين في حالة تجاوزهم دور الربع، ما سيجعل رفقاء البوفتيني يقدمون كل ما في جعبتهم، لحسم نتيجة المباراة والتأهل لصالحهم.

وختم المصدر عينه بالإشارة، إلى أن إنارة ملعب بني ملال ضعيفة، رغم ترخيص الجامعة بإجراء المباراة ليلا، معتبرا أن المباراة ستكون ملغومة؛ نظرا لأن مواجهات كأس العرش دائما ما تكون بها مفاجآت، ومشيرا في الوقت ذاته، إلى أن اللقاء سيكون صعبا للغاية على لاعبي الحسنية، لأنه سيلعب على أرضية اصطناعية، الشيء الذي لم يتعود عليه الفريق.

وفي الجهة المقابلة، يبحث رجاء بني ملال عن تحقيق المفاجأة أمام حسنية أكادير، بحجز بطاقة العبور لنصف نهائي كأس العرش، إذ يطمح الفريق الملالي إلى عبور النصف، وتأكيد صحوته الأخيرة بعد الفوز على بنجرير بهدف نظيف، في الجولة السابقة من القسم الاحترافي الثاني.

ويريد رجاء بني ملال أن يبقى الممثل الوحيد لأندية القسم الاحترافي الثاني في المسابقة، بعد إقصاء كل فرق هذا القسم، والسير على خطى الاتحاد البيضاوي الذي حقق اللقب في النسخة الأخيرة، على حساب حسنية أكادير بهدفين لهدف.

وحقق رجاء بني ملال التأهل إلى ربع نهائي كأس العرش، بعد فوزه في دور الثمن على نظيره وداد قلعة السراغنة بركلات الترجيح بواقع 6/5، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي هدفا لمثله، فيما تأهل حسنية أكادير على حساب الكوكب المراكشي بركلات الترجيح كذلك بنتيجة 4/2، بعدما انتهت المباراة في وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل هدفا لمثله.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي