كأس العرش... المغرب التطواني والمغرب الفاسي يطمحان إلى بلوغ نصف النهائي

06 مايو 2021 - 13:45

تختتم اليوم الخميس، مباريات ربع نهائي كأس العرش، بإجراء آخر لقاء عن هذا الدور، بين المغرب التطواني، والمغرب الفاسي، بداية من الساعة العاشرة ليلا، على أرضية ملعب طنجة.

ويسعى المغرب التطواني إلى حجز مقعدا له بنصف نهائي كأس العرش، لتعويض نكساته المتتالية بالبطولة الاحترافية في قسمها الأول، إذ يقبع الفريق في الرتبة 13 برصيد 16 نقطة، أي على بعد أربع نقاط فقط، من صاحب المركز الأخير سريد وا دزم.

ويبقى تأهل التطوانيين إلى النصف هو الخيار الوحيد لهم، إن هم أرادوا إسعاد جماهيرهم المتشوقة للأفراح، ولسماع أخبار جيدة، إذ أن أية نتيجة غير الانتصار والتأهل، قد تدخل الفريق في دوامة لن يستطيع الخروج منها، بسبب توالي النتائج السلبية.

وفي الجهة المقابلة، يبحث المغرب الفاسي على تحقيق الانتصار، والتأهل لدور النصف الذي غاب عنه الفريق كثيرا، إذ يريد الفاسيون التأكيد على أنهم في الطريق الصحيح، بعد الانتصار الأخير الذي حققوه في البطولة الاحترافية في قسمها الأول، على نظيره اتحاد طنجة.

ويسعى المغرب الفاسي إلى إكمال طريقه نحو الانتصارات، بعدما كانت مستعصية عليه طيلة الست مباريات الماضية، ما جعل إدارة الفريق تقيل المدرب غاموندي، وتسلم المهام للسليماني مؤقتا الذي نجح في أول اختبار له، في انتظار ما ستيفر عنه مباراة الليلة أمام المغرب التطواني.

وسواجه المتأهل من المغرب الفاسي والتطواني، في دور النصف، فريق الوداد الرياضي، الفائز على شباب المحمدية برباعية نظيفة، في المباراة جرت أطوارها على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.