خنيفرة يحرم تواركة من الصدارة والقنيطرة يفوز على الراسينغ بعقر داره

09 مايو 2021 - 00:23

استكملت اليوم السبت، مباريات الجولة 21 من القسم الاحترافي الثاني، بإجراء مباراتين، إذ استقبل الراسينغ البيضاوي نظيره النادي القنيطري، فيما رحل الاتحاد الرياضي التوركي إلى خنيفرة لمواجهة فريقها المحلي.

وتمكن النادي القنيطري من افتتاح باب التهديف في مباراته أمام الراسينغ البيضاوي، بعد مرور 15 دقيقة من الجولة الأولى، إلا أن الراسينغ استطاع تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول بربع ساعة، لينتهي الشطر الأول من اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين هدف لمثله.

وبدأت الجولة الثانية كسابقتها، سيطرة قنيطرية مقابل دفاع بيضاوي، خوفا من استقبال هدف ثاني بعقر داره، سيأزم وضعيته في باقي أطوار المباراة، خوف الراسينغ كان في محله، حيث تمكن النادي القنيطري من إضافة الهدف الثاني في حدود الدقيقة 76، باقي أطوار المباراة لم تعرف أي جديد، لتنتهي بفوز القنيطريين بهدفين لهدف.

وفي مباراة أخرى، أنهى شباب أطلس خنيفرة الجولة الأولى بالتفوق على نظيره الاتحاد الرياضي التوركي بهدف نظيف، ما جعل هذا الأخير يندفع لإدراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول، إلا أنه فشل في تحقيق مبتغاه، ليتأجل الحسم في نتيجة اللقاء إلى النصف الثاني من اللقاء.

وسار شباب أطلس خنيفرة في الشوط الثاني على نفس منوال الجولة الأولى، حيث تمكن من إضافة الهدف الثاني، حرم من خلال اتحاد تواركة من اعتلاء الصدارة، حيث فشل هذا الأخير من من استغلال الفرص التي سنحت له للتهديف، ومجاراة نسق الخنفريين الذين كانوا مستعدين لهذا اللقاء جيدا.

كلمات دلالية

البطولة الاحترافية
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي