حارس مرمى الدفاع الجديدي: مرتاحون ومتشبثون ببنشيخة

09 مايو 2021 - 14:10

حقق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، ليلة أمس السبت، فوزا ثمينا على نظيره حسنية أكادير بهدف نظيف، في المباراة، التي جرت أطوارها على أرضية ملعب ابن أحمد العبدي في الجديدة، لحساب الجولة 15 من القسم الاحترافي الأول.

ويعتبر انتصار الجديدة، أمس، على الحسنية، الثاني تواليا، بعد فوزه في الجولة 14 على يوسفية برشيد، ما جعله يحتل المركز 13 برصيد 17 نقطة، بفارق نقطة واحدة على صاحب الرتبة السابعة، الفتح الرباطي، وثلاث نقاط عن السادس مولودية وجدة، علما أن المدرب بنشيخة كان بين قوسين، أو أدنى من مغادرة الفريق بعد توالي النتائج السلبية، قبل الانتصارين الأخيرين، لولا تشبث المكتب المسير، واللاعبين به، مقدمين له كل الدعم، والمساندة لمواصلة المشوار.

وعلاقة بالموضوع، قال سفيان بارحو، حارس مرمى الدفاع الحسني الجديدي، في تصريح خص به “اليوم24”: “إنني أهدي الفوز لجمهور الفريق، كما أقدم كل الشكر للاعبين على القتالية، والروح، التي ظهروا بيها داخل الملعب، وخارجه، في المبارتين السابقتين، اللتين حققنا فيهما الفوز على كل من يوسفية برشيد، وحسنية أكادير”.

وأضاف بارحو، “بعد النتائج السلبية، التي لحقت بالفريق في مبارياته السابقة، والتي كانت ستؤدي إلى رحيل المدرب عبد الحق بن شيخة، قررنا نحن كلاعبين أن نعقد اجتماعا للتشبث بمدربنا، نظرا إلى أنه كان من الضروري استمراره معنا، للحفاظ على الاستقرار داخل الفريق، وكذا لتحقيق نتائج إيجابية في المباريات المقبلة، وهذا ما تأتى لنا بعد الصبر، الذي تحلينا به رفقة كل مكونات الفريق، بما فيهم المكتب المسير، الذي قدم كل الدعم للمدرب، واللاعبين لإكمال المشوار”.

وأردف المتحدث نفسه: “بعد تأكد بقاء المدرب بنشيخة، حاولنا نسيان النتائج السلبية، التي لاحقتنا في المباريات السابقة، بغية التركيز على اللقاءات المقبلة، لتقديم مستوى أفضل يليق بفريق الدفاع الحسني الجديدي، وحصد الانتصارات، وهو ما تأتى لنا في الجولة 14 أمام يوسفية برشيد، حيث منحنا الفوز شحنة إضافية، وعزيمة للتقدم لتحقيق الأفضل في باقي المواجهات”.

وتابع بارحو تصريحه، وقال: “بعد الفوز على برشيد كان كل اللاعبين يعلمون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، بغية تحقيق الانتصار الثاني تواليا، عند مواجهتنا لحسنية أكادير، علما أن المباراة لم تكن سهلة للطرفين، إذ إنه في مثل هذه المباريات تبقى النقاط الثلاث أهم من الأداء، والحمد لله تأتى لنا الانتصار، الذي جعلنا نقترب شيئا، فشيئا من المراكز المتقدمة”.

وختم بارحو تصريحه: “نتمنى بإذن الله أن نتمكن من التفوق في المباريات المقبلة، لتسلق الرتب، ولما لا اللعب على المراكز الأولى، في ظل الدعم الكبير، الذي نتلقاه من المكتب المسير”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي