من جديد... حرب الاتهامات تشتعل بين البخاري وخير الله

16 مايو 2021 - 14:15

عاد الخلاف بين الفنانين نجاة خير الله وطارق البخاري ليسيطر على المشهد الفني من جديد، بعدما خرجت الأولى بتصريح ناري توجه فيه اتهامات جديدة لزميلها في الميدان، قبل أن يرد عليها هو الآخر.

واتهمت نجاة خير الله، زميلها الفنان طارق البخاري، بالتحرش بها بأحد الفنادق، حيث زعمت في حوار مع الإعلامي فهد الهاشمي على قناته بـ”يوتوب، أنهما كانا في نفس الفندق على هامش تصوير عمل فني، قبل أن تتفاجأ باقتحامه غرفتها ومحاولة التقرب منها وهي على السرير، ما أدى بها إلى فقدان الوعي حسب ادعاءاتها، وتعامل البخاري مع الموضوع بقراءة القرآن عليها.

وسرعان ما خرج الفنان طارق البخاري للدفاع عن نفسه، حيث نفى في تصريح صحفي كل ادعاءات نجاة، متهما إياها بمحاولة الانتقام لنفسها جراء فشلها في مسارها الفني.

وبرر طارق البخاري موقفه، بـ”افتعال خير الله للخلافات مع فنانين كثر” انتقاما لفشلها في الميدان، نافيا كل مزاعمها.

وكانت نجاة خير الله قد سربت شهر رمضان الماضي، دردشة مع طارق البخاري، تظهر تحرشه بها، غير أنه رد عليها بأنه كان يمازحها مثلما هي معاملته لباقي الفنانين، ولم يقصد فعلا التحرش بها.

واشتكى طارق البخاري من تأثير المشكل بينه وبين نجاة خير الله على عائلته ومحيطه؛ حيث تعرض ابنه للتنمر في المدرسة بسببها.

وأكد الطرفان معا، أن قضيتهما اتخدت بعدا قانونيا، إذ تقدمت خير الله بشكاية ضد البخاري، وقد تم على هامشها الاستماع لهما، وقدما الأدلة التي يتوفران عليها.

وحظي طارق البخاري بدعم من فنانين سبق أن جمعهم به العمل الفني؛ منهم الممثل عبد الرحيم الصمدي، الذي كان حاضرا في الفندق الذي جمع الطرفين لحظة الواقعة التي تدعيها خير الله، ونفى كل مزاعمها في تصريحاته.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي