المغرب التطواني يواجه الدفاع الحسني الجديدي وطموحه تحقيق الانتصار

18 مايو 2021 - 14:08

يواجه المغرب التطواني، اليوم الثلاثاء، بداية من الساعة السابعة والربع مساء، نظيره الدفاع الحسني الجديدي، على أرضية الملعب العبدي في الجديدة، في افتتاح مباريات الجولة 18 من القسم الاحترافي الأول.

ويطمح المغرب التطواني إلى العودة بالنقاط الثلاث من قلب الجديدة، للخروج من دوامة التعادلات، التي لاحقت الفريق، طوال شهر ماي الجاري، إذ حقق الفريق أربع تعادلات متتالية، أمام كل من سريع واد زم، ونهضة بركان، وشباب المحمدية، والجيش الملكي.

وتبحث الحمامة البيضاء عن الفوز، للهروب أكثر من الرتب الأخيرة، إذ يمكنه الانتصار من الارتقاء بأربع مراكز، ولو بشكل مؤقت في انتظار نتائج مباريات الفرق الأخرى.

وفي الجهة المقابلة، يسعى الدفاع الحسني الجديدي إلى تحقيق الفوز للعودة إلى سكة الانتصارات، التي أدارت ظهرها للفريق في الجولة ما قبل الماضية، بعد الخسارة أمام أولمييك آسفي بهدف نظيف، علما أن الفريق حقق فوزين متتالين قبل مواجهة آسفي، على كل من يوسفية برشيد، وحسنية أكادير.

ويريد الجديدة حسم نتيجة المباراة، للارتقاء إلى المركز العاشر مؤقتا، في انتظار نتائج المباريات الأخرى، التي يتمناها رفقاء بارحو أن تكون في صالحه، للابتعاد عن الرتب المؤدية للهواة.

ويحتل المغرب التطواني الرتبة 11 برصيد 19 نقطة، فيما يوجد الدفاع الحسني الجديدي في المركز 14 برصيد 17 نقطة، مع مباراة ناقصة أمام الرجاء الرياضي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي