الوداد يواجه آسفي للابتعاد في صدارة البطولة الاحترافية

18 مايو 2021 - 19:15

يواجه فريق الوداد الرياضي نظيره أولمبيك آسفي، اليوم الثلاثاء بداية من الساعة التاسعة والنصف ليلا، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة 18 من القسم الاحترافي الأول.

ويسعى الوداد إلى تحقيق الانتصار للابتعاد في صدارة البطولة الاحترافية، وإعادة فارق الأربع نقاط بينه وبين الرجاء، بعدما تقلص في وقت سابق إلى نقطة واحدة.

وتأتي مباراة الوداد اليوم، قبل أربعة أيام فقط من مباراة الإياب في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام مولودية الجزائر، التي ستجرى يوم السبت المقبل بالبيضاء، على أرضية ملعب محمد الخامس بداية من الساعة الخامسة مساء، ما يعني أن رفقاء الكعبي سيطمحون إلى تحقيق النقاط الثلاث، لخوض لقاء المنافسات الإفريقية بمعنويات مرتفعة.

وخالف فوزي البنزرتي كل التوقعات التي كانت تشير إلى أنه سيقوم بإراحة بعض اللاعبين الذين خاضوا مباراة مولودية الجزائر، بعدما شهدت اللائحة التي استدعاها للقاء وجود نفس الأسماء تقريبا التي كانت في الجزائر، ويتعلق الأمر بكل من رضى التكناوتي – عيسى السيودي -أيوب العملود- أشرف داري- أمين أبو الفتح- محمد رحيم- عطية الله- الشيخ كومارا- بدر كدارين- أمين فرحان – يحيى جبران- أنس سرغات- وليد الكرتي- صلاح الدين السعيدي- أيمن الحسوني – مؤيد اللافي- بديع أووك- سايمون مسوفا- محمد أوناجم- زهير المترجي- أيوب الكعبي.

وفي الجهة المقابلة، يريد أولمبيك آسفي تحقيق النقاط الثلاث لتأكيد صحوته الأخيرة، بعد الفوز على الدفاع الحسني الجديدي بهدف نظيف، والتعادل أمام اتحاد طنجة بهدف لمثله، خصوصا وأن الفريق المسفيوي يريد تسلق الرتب ومحاولة إنهاء الموسم الحالي ضمن الخمسة الكبار.

ويتصدر الوداد الرياضي ترتيب البطولة الاحترافية برصيد 31 نقطة، فيما يحتل أولمبيك آسفي الرتبة الثامنة برصيد 22 نقطة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي