الجامعة تصدر عقوباتها في حق فرق ولاعبي البطولة الاحترافية

19 مايو 2021 - 15:43

اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وأصدرت عدة عقوبات على فرق ولاعبي البطولة الاحترافية.

وأوقفت اللجنة المركزية للتأديب، يوسوفو دايو لاعب فريق نهضة بركان لمباراتين نافذتين، واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة أتليتك زمامرة، وكريم الولادي لاعب فريق المغرب الفاسي لمباراتين نافذتين، واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالجيش الملكي، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب، ورياض إدبويكيكين لاعب فريق الرجاء الرياضي لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الفتح الرياضي، وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.

وقامت اللجنة بتغريم كل من فريق نهضة بركان مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 5 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة أتليتك زمامرة، وفريق نهضة أتليتك زمامرة بنفس المبلغ، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان، وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

وعن الجولة 17 من البطولة الاحترافية، عاقبت اللجنة المذكورة، فريق حسنية أكادير  بتغريمه مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق يوسفية برشيد، وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.