البطولة الاحترافية.. التعادل السلبي يحسم مباراة حسنية أكادير وشباب المحمدية

19 مايو 2021 - 21:15

حسم التعادل السلبي، صفر لمثله، مباراة حسنية أكادير، وشباب المحمدية، التي جرت أطوارها على أرضية ملعب البشير في المحمدية لحساب الجولة 18 من القسم الاحترافي الثاني.

وفشل الفريقان في تسجيل هدف السبق في الجولة الأولى، بعدما تفننا معا في تضييع كل الفرص، التي سنحت لهما للتهديف، بسبب التسرع، الذي كان باديا على اللاعبين، خصوصا في اللمسة الأخيرة، لينتهي الشوط الأول كما بدأ على واقع البياض.

وسار النصف الثاني من اللقاء على نفس منوال سابقه، هجمة هنا وهناك، من دون الإفلاح في الوصول إلى شباك كل من الطرفين، حيث سيطر التسرع على اللاعبين في أغلب الفرص، التي سنحت لهما للتهديف، ليتراجع المستوى، بعد ذلك، في الربع ساعة الأخيرة من المباراة، ما جعل الكرة تنحصر في وسط الميدان، إلى أن أتت الدقيقة التسعين، التي كادت أن تعلن عن التغيير في عداد النتيجة بافتتاح شباب المحمدية للتسجيل، لولا العارضة، التي نابت عن الحارس الحواصلي في التصدي، إذ إن باقي الدقائق لم تشهد أي جديد، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الناديين، صفر لمثله.

يذكر أن حسنية أكادير رفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز الرابع، فيما رفع شباب المحمدية رصيده إلى 20 نقطة في الرتبة العاشرة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.