مشعل: انتصار المقاومة الفلسطينية انتصار للمغرب بكل مكوناته الرسمية والشعبية

22 مايو 2021 - 18:00

اعتبر خالد مشعل، رئيس حركة المقاومة الإسلامية “حماس” بالخارج، انتصار المقاومة الفلسطينية ضد العدوان الإسرائيلي “انتصارا للمغرب بكل مكوناته الرسمية والشعبية”.

وقال مشعل في اتصال هاتفي معه من قبل محمد الحمداوي رئيس لجنة دعم فلسطين لحزب العدالة والتنمية، مساء الجمعة، إن انتصار المقاومة “ليس انتصارا لفلسطين فقط، ولكنه انتصار كذلك للمغرب بكل مكوناته الرسمية والشعبية، وانتصار للأمة العربية والإسلامية”.

ونقل الموقع الرسمي لحزب العدالة والتنمية بأن مشعل أكد للحمداوي، حضوره في “مهرجان الانتصار الذي سينظمه حزب العدالة والتنمية قريبا”.

كما أكد موسى أبو مرزوق، نائب رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” الفلسطينية، مرة أخرى بأن “حماس” تقدر عاليا الدعم الذي يقدمه المغاربة لنصرة القضية الفلسطينية.

وأفاد الموقع بأن اتصال الحمداوي بقياديي حركة حماس، جاء للتعبير لهما عن “ابتهاج مناضلي حزب العدالة والتنمية بالانتصار الثمين للمقاومة الفلسطينية ضد الغطرسة الصهيونية، والتعبير عن عزم مناضلي الحزب المضي في دعم تثبيت المقدسيين والانخراط في مشاريع إعادة الإعمار”.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

بناصر راشيد منذ شهرين

كانت حماس منهمكة و الشعب العربي كذالك.كانت حماس مكتوفة الأيدي ...إسرائيل تضرب و هي تداغع؟..الأن، انقلبت الموازين...إسرائيل تضرب و هي تضرب...العين بالعين...هذا يعتبر أكثر من إنتصار...من لجأ للسلم؟....من كان خائفا مدعورا؟. الفلسطينيون بالنسبة لهم الموت أحلى من الحياة...فهم مقموعين مضطهدين مظلومين...لا حياة لهم و لا راحة لهم.... النصر يبدأ من هنا....

الحداد منذ شهرين

حماس جماعة انفصالية خائنة للشعب الفلسطيني تسببت في تشريد الغزاويين وتدمير مساكنهم وجوعتهم ارضاء لايران هي تخذم اجنة بعيدة كل البعد عن مصالح القضية انا ارى بأن من يقول حماس انتصرت فهذا لازم يدهب لطبيب نفساني حماس اطلقت 4000 الاف صاروخ اغلبهم فجر في الجو ولم يكن لهده الصواريخ اي اتر على المدن الاسرائلية

Gaila منذ شهرين

اين هو الانتصار و الالاف قتلوا وشردوا ودور هدمت لاحول ولا قوة الا بالله

التالي

عاجل

عاجل.. الحكومة تقرر تشديد الاجراءات الاحترازية وتوسيع حظر التنقل مع منع الانتقال إلى ثلاث مدن X